إريكسون تسلّط الضوء على الابتكار

الأربعاء 06 كانون ثاني 2016

إريكسون تسلّط الضوء على الابتكار

 

إريكسون وشركة كريم يسلطان الأضواء على الابتكار خلال منتدى صناع التغيير.

 

سيلقي ماغنوس أولسون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم، كلمة رئيسية حول الأفكار والابتكارات التي غيّرت وجه العالم خلال منتدى إريكسون لصناع التغيير، الذي يعقد في فندق سوفيتيل النخلة بدبي يوم 10 يناير 2016 تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة مدينة دبي للطيران.

 

وسوف يتطرق أولسون إلى أهمية الابتكار كعامل أساسي في رسم ملامح المجتمع الشبكي في المستقبل، بالإضافة إلى مساعدة الأفكار والابتكارات الواعدة في اغتنام الفرص التي يقدمها التحول الذي يشهده المجتمع بفضل تطور تكنولوجيا المعلومات.

 

وقال أولسون: "تساعد التكنولوجيا ومقوماتها على استهداف الفرص التجارية وتقديم حلول للمستهلكين على مستوى العالم بأسره. وقد نجحت شركتنا في تمكين هذا التحول على نحو يواكب رؤية إريكسون للمجتمع الشبكي، والتي تسهل الاتصال للجميع. وتمثل المشاركة في منتدى صناع التغيير فرصة مثالية لتسليط الضوء على أهمية ربط كل شيء وكل شخص بالشبكة".

 

من جانبها، قالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "الفرصة متاحة أمام رواد الأعمال والشركات الناشئة لقيادة مبادرات الابتكار والاستفادة من الفرص التي يوفرها المجتمع الشبكي. ونهدف من خلال تنظيم منتدى صناع التغيير إلى إلهام أفراد الجمهور عبر تسليط الأضواء على الأفكار والفرص التي يتيحها المجتمع الشبكي".