برج خليفة:أفضل وجهة في العالم

الثلاثاء 05 كانون ثاني 2016

برج خليفة:أفضل وجهة في العالم
 
 
استناداً الى موقع مبيعات التّذاكر الدّولي Attractiontix على الانترنت، أعلن برج خليفة، وهو أطول برج في العالم، كأفضل وجهة في العالم لعام 2015 . وهنا، نقصد تحديداً "قمة البرج" وهي من أحد رموز مطاعم الإمارات العربية المتحدة اي المطعم المحلّق في سماء دبي At.mosphere.
 
 
ويشكّل برج مراقبة رائع يكشف منظراً بانورامياً لدبي على مدار 360 درجة. والجدير بالذكر انّ "قمة البرج" المذكورة فازت عن فئة «أفضل جولة رومانسية لعام 2015» وأنه كان احد المتنافسين مع برج إيفل الفرنسي و«إمباير ستايت» في الولايات المتحدة الأميريكية، وهما وجهتان حطمتا الارقام القياسية عبر تاريخهما.
 
 
وذكر موقع Attractiontix انه استند على آلاف التصويتات قام بها أشخاص من جميع أنحاء العالم لتحديد الفائز بجائزة Worldwide Attractions Awards للعام 2015.
 
 
أما برج خليفة فيبلغ 828 متراً ويتألف من أكثر من 200 طابق من بينها 160 طابق صالح للسكن ليتفوق بهذه الأرقام على كل مباني العالم الشاهقة. وحاز هذا البرج العملاق على لقب غينيس للأرقام القياسية من ناحية أطول مبنى أي أطول مبنى بناه الإنسان على الأرض بالإضافة الى احتوائه على أعلى مطعم في العالم At.mosphere.