لوتاه يتصدّر قائمة Power 40

الثلاثاء 05 كانون ثاني 2016

لوتاه يتصدّر قائمة Power 40
 
 
في خضمّ تبارز المرافق لاحتلال مناصب الصدارة وبصورة خاصّة ما بين هيآتها الإدارية، أعلنت شركة "إمداد" IMDAAD عن جمال عبدالله لوتاه وهو رئيسها التنفيذي بتصدّر قائمة الأربعين Power 40 list الصّادرة عن مجلة الشّرق الأوسط لإدارة المرافق fmME Magazine.
 
 
تتميز الشّركة المذكورة بكونها الرّائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التّعاون الخليجي، وإثر فوز لوتاه بهذه المرتبة المرموقة، شكرت المجلّة المتخصّصة بأخبار إدارة المرافق وتصنيف المهنيين ومقدمي خدمات إدارة المرافق وملاك المباني والمطورين العقاريّين، بالآداء الماليّ الرفيع المستوى في شركة إمداد تحت إشراف رئيسها التّنفيذي، مشيرة إلى ارتفاع نمو عائدات الشركة بنسبة ثمانية بالمئة خلال العام 2015 بالمقارنة مع عام 2014 لتصل قيمة العائدات إلى 136 مليون دولار. وأسهم هذا الإنجاز االكبير في تعزير مكانة الشركة ودورها الريادي في قطاع إدارة المرافق المزدهر في المنطقة.
 
 
وتظهر الجوائز المتنوّعة التي حصدها لوتاه خلال العام الجاري عن أسلوب قيادي متميّز ورؤية مستقبلية لقيادة الشركة بتفوّق وتفرد. والجدير بالذّكر ان لوتاه كان أحد الفائزين بـجائزة الشرق الأوسط الثانية عشر لتميّز الشّخصيات التنفيذية (او القياديين الإداريين) 12th Middle East CEO Excellence Awards وجائزة الشرق الأوسط الرابعة لتميز قيادات المستقبل 4th Middle East Future Excellence Awards .
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار لوتاه الى انّ تصدّره المرتبة الأولى ليس إلا امتيازا يفتخر به ويعتبر العام 2015 عاماً مثمراً، حيث تأمل شركته مواصلة تميزها الفائق في هذا الأداء القوي خلال الأعوام القادمة. وأضاف انّ هذا التكريم بمثابة إلهام وحافز شخصي له لقيادة الشركة نحو آفاق جديدة وبلوغ شواطئ باهرة من التميز. وهو على إدراك تام بما ينتظره من مسؤولية كبيرة للاستمرار بالمبادرات والمشاريع التي ستعزز بشكل أكبر نمو هذا القطاع.