القرية العالمية تشكر القائد

الثلاثاء 05 كانون ثاني 2016

القرية العالمية تشكر القائد
 
 
حوّلت القرية العالميّة هيئة الوجهة الرائدة في الجذب السياحي في الهواء الطلق في المنطقة لتحيي الذكرى العاشرة لتولّي  الشّيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدّولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي. وفي هذا الإطار، وضعت القرية العالمية سلسلة من اللافتات الاحتفالية، والملصقات، والإعلانات، وألعاب الفيديو التّذكارية، والقمصان التذكارية لهذه المناسبة كما انضمّت الحديقة إلى مبادرة #ThankUShkMohd للإحتفال بالذّكرى العاشرة يوم الامس.
 

وكان في استقبال زوار الحديقة حوالي 50 علم تحمل كلمة "شكرا" عند هذه البوابة الجديدة من العالم. في حين أن الواجهة الّرئيسية لمبنى مكتب Globe للقرية العالميّة، التي تواجه شارع الشّيخ محمّد بن زايد، مزيّنة بصورة  الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالإضافة الى شعار الحملة.
 

وتمّ عرض مقتبسات شهيرة من أحاديث سموه على شاشات المسرح الرئيسي الذي يضم العديد من الموضوعات الأساسية المرتبطة بالعقد الماضي بما في ذلك القيادة والبيانات البصيرة ومزيج من التقليدية والحداثة التي خلقت دبي المعاصرة. وقد زين المسرح الرئيسي أيضا بلافتات عملاقة تحمل شعار الحملة.
 

تم إنشاء عدد من التّغريدات الاحتفالية الخاصّة تكريماً للذّكرى العاشرة وبُثّت مقاطع فيديو تظهر موظفي القرية العالمية من مختلف الجنسيات الذين رغبوا في تقديم "شكرا" خاصة بهم عبر رسائل الاعتراف والتقدير لصاحب السمو بينما ارتدى جميع موظفي بيع التذاكر او التدقيق التدقيق قمصاناً خاصّة بهذه المناسبة.
 

وتعليقاً على دعم القرية العالمية لحملة #ThankUShkMohd قال مدير القرية العالمية أحمد حسين بن عيسى انه لشرف فائق للقرية العالمية ان تستقبل احتفال الذكرى العاشرة لقيادة سموّه التي لا توصف الأمر الذي جعل من دبي أحد الأماكن الأسرع نموّاً والمدن الأكثر نجاحاً في العالم.

والجدير بالذّكر ان القرية العالمية هي رائدة الترفيه العائلي في دبي وهي وجهة ثقافيّة مع تجربة تسوّق فريدة من نوعها في 32 جناحا تمثل مختلف الثّقافات. تمّ إعلان افتتاح الموسم ال20 من القرية العالمية، 2015-2016، في 3 نوفمبر 2015 وسيبقى مفتوحا حتى 9 أبريل 2016 ويتوقع أكثر من 5 مليون زائر.