ميدو يدرب الزمالك وإمام يديره

الاثنين 04 كانون ثاني 2016

ميدو يدرب الزمالك وإمام يديره

 

أعاد الزمالك بطل الثنائية المحلية في مصر  مهاجمه ومدربه السابق أحمد حسام (ميدو) على رأس الجهاز الفني للفريق بدلا من البرازيلي ماركوس باكيتا الذي شغل المنصب لأقل من شهر واحد.

 

وقال الزمالك بموقعه على الانترنت إن مجلس ادارة النادي "قرر تعيين ميدو مديرا فنيا للفريق الكروي بدلا من البرازيلي باكيتا .. وتعيين حازم إمام في منصب مدير الكرة وسيد متولي مديرا اداريا."وأضاف "سيتسلم الجهاز الفني للفريق عمله اليوم الاثنين".

 

وكان ميدو مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق رحل عن تدريب الاسماعيلي الشهر الماضي بعد خلاف نشب مع قائد الفريق حسني عبد ربه.

 

ورحل ميدو البالغ عمره 32 عاما عن الزمالك في يوليو تموز 2014 وتولى بعدها رئاسة قطاع الناشئين بالنادي قبل أن يتولى قيادة الإسماعيلي في ثاني تجاربه التدريبية.ويحمل ميدو خبرة من اللعب على المستوى الدولي مع منتخب مصر إضافة إلى اللعب في أندية أوروبية عديدة في إنجلترا واسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وبلجيكا.

 

وسيتولى إمام قائد الفريق السابق والذي ينتمي لعائلة لها باع طويل في الملاعب مع نادي الزمالك أول منصب له في فريق الكرة بالنادي منذ اعتزاله قبل ثماني سنوات وعمله في مجال الاعلام الرياضي. وسبق لإمام العمل ضمن مجلس سابق لادارة النادي.

 

وكان باكيتا تولى المسؤولية في 12 ديسمبر كانون الاول الماضي لمدة موسم ونصف خلفا للبرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي رحل عن النادي في نهاير نوفمبر تشرين الثاني بداعي عدم حصوله على مستحقاته قبل التعاقد مع السد القطري.

 

وخاض الفريق خمس مباريات تحت قيادة باكيتا انتهت اثنتان منها بالفوز مقابل تعادلين وخسارة واحدة

 

وتناوب أربعة مدربين على قيادة الزمالك في الموسم الماضي وجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس لأول مرة منذ 27 عاما مع فيريرا الذي تعرض لانتقادات علنية حادة من مرتضى منصور رئيس النادي بعد خسارة كأس السوبر المحلية أمام غريمه الأهلي في الإمارات في أكتوبر تشرين الأول الماضي.