جائزةٌ مرموقةٌ لشركة الروابي للألبان

الاثنين 04 كانون ثاني 2016

جائزةٌ مرموقةٌ لشركة الروابي للألبان

 

 تمّ الاعتراف بشركة الروابي، الشركة الأولى في الإمارات لانتاج الألبان وذات قدرات عالية في تربية الحيوانات، باعتبارها واحدةً من أكبر العلامات التجارية العالمية في آسيا وفي دول مجلس التعاون الخليجي.

 

حصلت على هذا الامتياز خلال قمّة الأعمال الهند- الإمارات وجوائز ٢٠١٥ التي أقيمت في قاعة جودولفين في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي. قُدِّمَت شركة الروابي رسمياً مع جائزة أكبر العلامات التجارية في العالم والقيادات عام ٢٠١٥- آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

حضر هذا الحفل أكثر من ٣٥٠ شخصاً من القادة في مجال الأعمال وكبار الشخصيات في الإمارات. حصل الدكتور أحمد التيجاني، المدير العام في شركة الروابي للألبان، على جائزة "القائد القوي" في المنطقة بفضل ريادته وتفكيره المبتكر اللذين قادا الشركة إلى نجاحات كبيرة بالاضافة إلى صنع منتجات غنية بالفيتامينات المتعدّدة والمعادن المتنوّعة التي من شأنها حلّ المشاكل الصحية لدى سكان دول مجلس التعاون الخليجي.

 

هذه القمّة هي مشروع متعدّد الصناعات اعترف عام ٢٠١٥ بالعلامات التجارية في ١٦ قطاعاً و٨ دول عربية وآسيوية. مُنِحَت الجوائز عبر ثلاث فئات: الفئة المتميّزة، الفئة القوية والفئة الناشئة. شركة الروابي هي الشركة رقم واحد في الإمارات من ناحية حصتها في السوق في ما يخصّ العصير كما تشمل أكثر من ٣٣٪ من سوق منتجات الألبان في الإمارات.