الجائزة الذهبيّة لتطبيق Kia Jordan

الاثنين 04 كانون ثاني 2016

الجائزة الذهبيّة لتطبيق Kia Jordan

 

 الجائزة الذهبيّة لتطبيق Kia Jordan

 

حازت National Arab Motors-Kia Jordan أخيراً على الجائزة الذهبيّة عن فئة السيّارات، لابتكاراتها التكنولوجيّة في مجال خدمات الزبائن، ضمن حفل Pan Arab Application Awardsفي فندف المروج روتانا في دبي.

 

وحصلت الشركة على هذه الجائزة عقب النجاح الكبير الذي حقّقه تطبيقها الخاصّ لخدمة الزبائن على الهواتف الذكيّة. واختيرت بحسب معايير القدرة الخلّاقة ولابتكار في التصميم، وسهولة التحميل والاستخدام، والأداء الرقمي والإفادة، ووضوح المحتوى والقيمة العامّة التي يقدّمها التطبيق.

 

ومن خلال تطبيق Kia Jordan، يمكن للزبائن أن يحجزوا بسهولة موعد الصيانة الخاص بسيّارتهم، وأن يجدوا أقرب مركز إليهم لخدمة الزبائن، وأن يحصلوا على المعلومات المتعلّقة بسيّارتهم، وغيرها.

 

وفي هذه المناسبة، عبّر نائب رئيس National Arab Motors-Kia Jordan، محمّد العيّان، عن فخره باستلام هذه الجائزة العريقة، مشدّداً على أنها تكافئ جهود الشركة المتواصلة نحو الابتكار، ونحو تسويق العلامة التجاريّة في الأردنّ والمنطقة، فتقدّم أقوى السيّارات وأفضل الخدمات.

 

وأضاف العيّان أنّ الشركة ملتزمة بتقديم أفضل التكنولوجيات الدّولية، وتضع فيها رعاية الزبائن الخاصّة منها والقدرة على فهمهم والاهتمام بهم. ومن هنا،  تساهم في تغيير مفهوم خدمات الزبائن في المملكة، ورفع مستواها، ودعم نموّ الاقتصاد الوطنيّ. وشكر العيّن موظّفي الشركة من أجل جهودهم المضاعفة لخدمة زبائن Kiaفي الأردنّ.