أربع أيقونات في عالم الموضة

الأحد 03 كانون ثاني 2016

أربع أيقونات في عالم الموضة

 

يتمتّع العديد من النجوم المشاهير بستايلات أنيقة وفريدة من نوعها ودائماً ما يتألّقون إن كان على السجاد الأحمر أو غيرها من المناسبات الرسمية والكاجوال.

 

يملك المغني وكاتب الأغاني كانييه ويست أسلوباً مميّزاً وهو يعتبر واحداً من الرجال الأكثر أناقةً في عام ٢٠١٥. ويتمتّع بذوق رفيع في ما يخصّ الملابس إن كانت رسميةً أو حتى رياضيةً. وفي المقابل، يتمتّع الممثل الشهير جاريد ليتو بأسلوب فريد من نوعه ومتألّق وبدأ عام ٢٠١٥ بارتداء أجمل الملابس وأفخمها. ويوصف أسلوبه بالأسلوب الشخصي المميّز والجريء. فهو دائماً ما يرتدي الملابس الجريئة التي تحمل الكثير من الطباعات والرسومات الغريبة. يُصَنَّف أسلوبه بالأسلوب المتغيّر دائماً.

 

من قال إن عالم الرياضة وعالم الموضة لا يلتقيان؟ برهن لنا لاعب كرة القدم البارع روبي روجرز أنه يمكن للرياضة أن تكون متتبّعةً لآخر صيحات الموضة الحديثة. يتمتّع روبي بأسلوب أنيق وكلاسيكي ودائماً ما يسعى إلى أن يكون ستايله مميّزاً. بدوره، يشتهر عارض الأزياء Lucky Blue Smithبأسلوبه الشخصي وهو يحب أن يكسر القواعد فارتدى في احدى المرات سترةً ذات ألوان متعدّدة ومتناقضة بدلاً من السترة الأحادية اللون.