دالاس يهزم البطل الاميركي

الجمعة 01 كانون ثاني 2016

دالاس يهزم البطل الاميركي

 

استغل دالاس مافريكس غياب النجم ستيفن كوري وهزم ضيفه جولدن ستيت وريورز حامل اللقب 114-91 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين .

 

وهذه هي ثاني هزيمة فقط يتعرض لها جولدن ستيت مقابل 29 فوزا في في الموسم الحالي حين حقق دالاس فوزه الرابع على التوالي وهو الانتصار رقم 19 له مقابل 13 هزيمة هذا الموسم.ومن البداية تقدم أصحاب الأرض ولم يتمكن الضيوف من اللحاق بهم مطلقا ما يؤكد تأثير غياب كوري على الأداء.

 

وكان جولدن ستيت تأخر بفارق 14 نقطة عن منافسه لوس انجليس كليبرز في مباراتهما في 19 نوفمبر تشرين الثاني الماضي لكنه تمكن من العودة والفوز بفضل 40 نقطة من كوري.

 

ويغيب كوري حامل لقب أفضل لاعب في البطولة عن صفوف فريقه بسبب إصابة في الساق اليسرى وأظهرت صور فحص بالرنين المغناطيسي للساق المصابة عدم وجود خطورة لكن الفريق فضل عدم إشراكه يوم الأربعاء خوفا من تفاقم الإصابة.وسيقرر جولدن ستيت في إمكانية مشاركة كوري في مباراته المقبلة أمام هيوستون روكتس في وقت لاحق من يوم الخميس.وفي مباريات أخرى فاز لوس انجليس كليبرز خارج ملعبه على تشارلوت هورنتس 122-117 وفاز أورلاندو ماجيك على ضيفه بروكلين نيتس 100-93.

 

وخارج أرضه أيضا فاز لوس انجليس ليكرز على بوسطن سيلتيكس 112-104 وفاز شيكاجو بولز في ملعبه وأمام جماهيره على انديانا بيسرز 102-100 في الوقت الإضافي وفق ما ذكرته وكالة رويترز.