المسروجي تحقق نجاحاً آخر

السبت 02 كانون ثاني 2016

المسروجي تحقق نجاحاً آخر
 
 
مجموعة المسروجي هي واحدة من الموزعين المرموقين لماركات العناية بالشعر في منطقة الشرق الاوسط والتي كان لها نجاحاً  في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بعد ان حققت نجاحاً باهراً في دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت الشركة  رسمت خططاً توسّعيّة أخرى آملة تحقيق اتجاه لآدائها المتميّز.
 
 
وبفضل ذلك المستوى المرموق من الإنجاز خَطَت مجموعة المسروجي خطوة كبيرة تكمن في فتح مستودع جديد في دبي لمواصلة تقديم منتجات ذات جودة عالية لعملائها المخلصين الذين عبّروا عن سعادة تامّة ورضى كاملاً إزاء هذا القرار.
 
 
وتجدر الإشارة الى ان قطاع الجمال والعناية الشّخصية لا زال على ارتفاع متزايد في الإمارات ومن المتوقّع ان يصل معدّل الإنفاق فيه الى حوالي 4.77 مليار درهم اي ما يعادل 1.3 مليون دولار اميريكيّ. وتشير التّقارير الى انّ كل 10 مستهلكين في الإمارات ينفقون مبلغاً اساسياً من مدخولهم للعناية بمظهرهم وطلّتهم الأنيقة اي حوالي 60000 درهم سنوياً. ويبدو ان هذه الارقام الهائلة تطال شريحة واسعة من الشبان مما يودّي الي توسيع نطاق متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بالعلامات التجارية التجميلية ما يفتح نوافذ جديدة للإنفاق وبالتّالي نمو سوق الجمال والعناية الشّخصيّة.
 
 
وفي هذا الصدد قال الرّئيس التّنفيذي لمجموعة المسروجي الدّكتور هيثم المسروجي، 'كما يمكننا أن نرى، خلقت مجموعة المسروجي وجودها الكبير خاصّة في دول مجلس التّعاون الخليجي، وهي تخطط لإنشاء رقابة أكثر يقظة منبثقة من المستهلكين عن طريق استخدام المعرفة الصناعية المتعمّقة لتعزيز النظرة حول سوق الجمال ومستحضرات التّجميل." وممّا لا شكّ فيه انّ مجموعة المسروجي في مسار التقدّم النامي وهي في صدد فتح آفاق جديدة في عالم الجمال والاناقة.