مايكل ب جوردان في زيارة ل Piaget

الخميس 31 كانون أول 2015

مايكل ب جوردان في زيارة ل Piaget

 

مايكل ب جوردان في زيارة ل Piaget

 

أضاء النجم والممثل مايكل ب جوردان سماء سويسرا حين قام بزيارة حصريّة لمصنعPiaget ، وكان ذلك بعد مشاركته في مهرجان دبي السينمائي وفي العرض الأول لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان"Creed". من المعروف عن هذا الممثل الشهير بأنه صديق لدار Piaget منذ وقت طويل.

 

اصطحب مايكل ب جوردان في زيارته مزيّن المشاهير جيف كيم خلال رحلته إلى سويسرا، وقام بزيارة منشآت التصنيع الخاصة بالدار. كان جوردان يضع حول معصمه ساعة  Piaget 40mm platinum Altipanoخلال زيارته إلى سويسرا، وهو يملك أيضاً ساعة Piaget Polo FortyFive.

 

اتيح لمايكل ب جوردان أن يقوم بجولة للأشخاص المهمّين فقط لزيارة المصنع الأصلي لدار Piagetفي منطقة la Cote-des-Fées حيث تصنع اليوم كل حركات الساعات الخاصة بالدار، ثم زار منشأة Piagetالرائعة والتي تعتبر مثالاً فنياً  في منطقة Plan-les-Ouatesحيث تصنع علب الساعات وتجمع القطع مع بعضها البعض ويتم الترصيع بالأحجار الكريمة.

 

تألّق جوردان بساعات Piagetفي عدد كبير من المناسبات من توزيع الجوائز إلى المهرجانات السينمائية المتعلقة بدوره المهم في فيلم "Fruitvale Station"، ونذكر منها Academy Awards 2014و-People's Choice Awardsو-Film Independant Spirit Awards، ومن الجدير ذكره أن دار Piagetكانت راعياً رسمياً في كل هذه المهرجانات المذكورة منذ العام 2007. تفتخر الدار بدعم الفنون السينمائية والنجوم اللامعين أمثال مايكل ب جوردان الذي يتشابه مع Piagetمن حيث سعيه نحو التميز.

أحدث الأخبار السبّاقة