Blancpain بساعاتها تحت الماء

الأربعاء 30 كانون أول 2015

Blancpain بساعاتها تحت الماء

 

شغف الغطس في ساعات Blancpain

 

طرحت دار Blancpainللساعات الفخمة والرياضية مجموعتها الجديدة التي حملت اسم Fifty Fathoms، وهي تجسّد شغف الدار للعالم الذي تحت الماء، وقد سبق أن عبّرت للمرة الأولى عن هذا الشغف سنة 1953 عندما قامت بإطلاق ابتكارها الأول للساعة العصرية الخاصة بالغطس. ومنذ ذلك الحين ترافق Blancpainالغطّاسين والمصوّرين تحت الماء خلال رحلاتهم الاستكشافية وأبحاثهم واكتشافهم للعالم الواسع تحت المحيطات والجمال المميز الكامن فيه. تساهم Blancpainأيضاً في التعرّف إلى هذا العالم المدهش والمليء بالروائع وفي الحفاظ عليه على حد سواء.

 

تحمل جميع الموديلات في مجموعة Fifty Fathomsالمواصفات المميزة نفسها والعناصر التي انفردت بها دار Blancpainوجعلت من ساعاتها قطعاً أسطورية، فأصبحت تتمتّع بمواصفات ساعة الغطس النموذجية. تظهر الاحترافية نفسها في أدق التفاصيل في جميع التصاميم المنبثقة من خبرة واسعة في مجال الغطس ومخاطره وضرورياته الملحّة.

 

شكلت  الإضافات الأخيرة للمجموعة  إنجازات تقنية بحد ذاتها وتقدمة للرواد الذين جعلوا من الغطس أمراً ممكناً وغير مستحيل. إن تصميمهم وشغفهم هو ما فتح أفقاً جديدة للاكتشافات تحت الماء، وهذا ما يستمر في إلهام Blancpainفي استخدام مواد مبتكرة وحلول تقنية بهدف تخطّي الحدود وكسر الحواجز في ساعاته وإرضاء أكثر المتطلّبات تعقيداً.