النجوم وأساليبهم المميّزة

الأربعاء 30 كانون أول 2015

النجوم وأساليبهم المميّزة

 

 اتّسم عام ٢٠١٥ بالاحتفالات والمناسبات المختلفة والرسمية التي تألّق خلالها المشاهير على السجاد الأحمر وخارجه بأساليب مميّزة وفريدة من نوعها. في ما يلي، سنعرض بعض النجوم الذين رُصِدوا بأساليب أنيقة خلال هذا العام.

 

١-جيمي دورنان

 

يعرف الممثل وعارض الأزياء السابق جيمي دورنان أموراً عدّةً عن الموضة وهو يملك القدرة على الانتقال من الأسلوب الكاجوال الذكي إلى الأسلوب الرسمي. فضلاً عن ذلك، يحب اللحية القصيرة والخفيفة.

 

٢-مايكل ب. جوردون

 

اشتهر هذا الممثل الشاب بالعديد من الأدوار المميّزة خصوصاً في فيلميFantastic Four وCreed . يتمتّع مايكل بأسلوب رائع وهو يمزج بين البذلات الرسمية والملابس الكاجوال اللماعة.

 

٣-ديفيد غاندي

 

يشتهر عارض الأزياء ديفيد غاندي بحسن ارتداء البذلة ذات القطع الثلاث التي بفضلها يبدو مظهره حديثاً. فضلاً عن ذلك، يحب المدرسة القديمة في ما يتعلّق بكومبو الكنزة المفتوحة على الصدر، القميص، ربطة العنق والسروال.

 

٤-تيني تيمباه

 

يتمتّع مغني الراب تيني تيمباه بأسلوب مميّز في ما يخصّ القطع الأحادية اللون والملابس الرياضية. وهو يجعل البذلة ذات السروال القصير تبدو رائعةً.

 

٥-جايمس باي

 

يتمتّع المغني والمؤلّف جايمس باي بستايل فريد من نوعه فهو دائماً ما يتألّق بالسترة الجلدية أسلوب سائق الدراجة النارية، الجينز الدنيم الضيّق وأحذية تشيلسي أو فيدورا.

 

٦-كاني ويست

 

يتميّز المغني ومؤلّف الأغاني كاني ويست بأسلوبه المريح فهو عادةً ما يرتدي الجينز مع البلوزات والأحذية.

 

٧-ميغيل

 

يتمتّع المغني ميغيل بالملابس ذات الأنسجة الغنية مثل الجلد والقطن وبمزيج الألوان.

 

٨-كيت هارينغتون

 

يتمتّع الممثل كيت هارينغتون بأسلوب شخصي ولديه قدرة فائقة على تنسيق الجينز والسترة. فضلاً عن ذلك، لديه تسريحة شعر خاصة ولحية مميّزة.

 

٩-جاستن تيرو

 

يعرف هذا الممثل كيف يرتدي الملابس السوداء سواء كانت بذلة من قطعتين أو جينز وقميص. ويحب الألوان المحايدة.

 

١٠-ايدي ريدماين

 

لدى هذا الممثل البريطاني أسلوب رائع في ما يخصّ البذلات وهو يعرف كيفية انتقاء الملابس المناسبة لكل حدث.