جائزة تكريمية لمحمود عبد العال

الأربعاء 30 كانون أول 2015

جائزة تكريمية لمحمود عبد العال
 
 
من هو الدكتور محمود عبد العال ولماذا حصد جائزة تكريمية رفيعة المستوى؟
 
 
 في إطار تكريم انجازات رجال الأعمال والرواد في هذا المجال، جرى مؤخّراً حفل تسليم جوائز الشرق الأوسط لقادة الأعمال بنسخته السّادسة MEBLSA في فندق أرماني دبي Armani Hotel Dubai ، في برج خليفة في الإمارات. وفي هذا الصّدد، أعلنت شركة آفاق الإسلامية للتمويل، عن حصول رئيسها التّنفيذي الدّكتور محمود عبد العال على «جائزة خدمات التّمويل الإسلامي».
 
 
أمّا "آفاق" فهي إحدى الشّركات المتخصصة والرّائدة في مجال تأمين موارد التّمويل الإسلامي بالإضافة الى خدمات الحكومة الإلكترونية في دولة الإمارات. وليست هذه الجائزة إلا تقديراً لقيادية الدكتور عبدالعال النموذجية من بين 25 شخصية وشركة ذات رؤية واعدة من عشر دول آسيوية ودول مجلس التعاون الخليجي الذين استلموا الجائزة أيضاً.
 
 
ولكن ما هي فعلاً هذه الجائزة وما هو مصبها؟ 
 
 
تشكل جوائز الشّرق الأوسط لقادة الأعمال المذكورة ( MEBLSA 2015) ساحة تبادل اجود الخبرات بين قادة الشّركات ونقطة تواصل بينهم ومركز توفير أفكار قيّمة في عالم الأعمال. من جهة أخرى، يتخطّى دور هذه الجائزة تقدير إنجازات كبار قادة الأعمال في المنطقة في كل القطاعات المتوفّرة، ليصل الى خانة إسهاماتهم المتميزة في رفع مستوى الاقتصاد والتنمية في المنطقة.
 
 
وأخيراً، وفي هذه المناسبة التقديرية السعيدة، عبّر الدكّتور محمود عبد العال عن فخره بالجائزة التي استلمها وان تتم تسميته من بين أفضل قادة الاعمال في الشرق الاوسط. وأضاف انّ دبي تمكنت من إبراز مكانتها تحت توجيهات  الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدّولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كعاصمة للاقتصاد الإسلامي، وأكّد عن المسعى الدؤوب في المضي قدماً في هذه الرؤيا.