الاتحاد يتوسع في الاتجاه الروسي

الأربعاء 30 كانون أول 2015

الاتحاد يتوسع في الاتجاه الروسي
 
 
في إطار تطور شراكاتها الدائم، وتوسيع وجهاتها وتكبير نطاقها وتطويره، تسعى الاتحاد للطيران مؤخراً الى توسيع حدود إتفاقية الشّراكة بالرمز مع شركة الطيران الروسية "إس 7" (S7). وعبر تلك الخطوة، سيضيف الناقل الجوي الاماراتي 8 وجهات عبر مركز العمليات الرئيس للناقل الروسي في موسكو ما يعزز الشراكة بين هذه الخطوط الجويّة المرموقة.
 
 
ومن شأن هذه الإتّفاقية التي ستصبح فاعلة ابتداءاً من 16 يناير 2016 إصافة الرمز EY على الرّحلات الدّاخلية للشّركة الرّوسية بين موسكو وتشيليابنسك Chelyabinsk وكراسنويارسك Krasnoyarsk ونوفوسيبيرسك Novosibirsk ونوفي أورنجوي Novy Urengoy وأومسك Omsk وبيرم Perm وروستوف أون دوم Rostov-on-Don  وسوتشي Sochi
 
 
وفي صدد هذه الإتفاقية التي تمّ إعادة النظر فيها، ستضع اس 7 رمزها على رحلات الاتحاد للطيران الإضافية من موسكو إلى أبوظبي وعلى رحلات سلة مختارة من وجهات الاتحاد بما في ذلك سنغافورة وبانكوك وبوكيت ومانيلا وسيدني. 
 
 
الا انها ليست الوجهات الوحيدة التي تجمع بين الشركتين الاماراتية والروسية لان إتفاقية سابقة بينهما سبق ان حددت كازان Kazan وكراسنودار Krasnodar وسانت بطرسبورغ وسمارا Samara وأوفا fa ويكاترينبورغ Yekaterinburg في روسيا،علماً أن النّاقلتين باشرتا رحلاتهما المشتركة بالرمز منذ سنة 2010. 
 
 
وبحسب جيمس هوغن الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران تتماشى الاتفاقية المبرمة مع إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز الشراكات القائمة وتطوير شراكات جديدة، وأكّد أن شركة الاتّحاد للطّيران تربطها علاقات عمل قوية مع "إس 7" الروسية. وهذه الشراكة تدلي بحقيقة إلتزامها حيال سوق السياحة الروسية من القادمين والمغادرين وتقديم لائحة أوسع من الخدمات والخيارات للمسافرين كما قال السيد هوغن.