Barclays: أفضل مصرف استثماري

الثلاثاء 29 كانون أول 2015

Barclays: أفضل مصرف استثماري
 
 
ضمن حفل توزيع “جوائز الإنجازات المصرفيّة في منطقة الشّرق الأوسط” الذي تنظّمه مجلةEMEA Finance حصد باركليزBarclays جائزة أفضل مصرف استثماريّ في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.
 
 
حصد المصرف هذه الجائزة تقديراً لمكانته كمؤسسة ماليّة رائدة في مجال عمليّات الدّمج والاستحواذ وأسواق رأس المال العالميّة وإمكاناته المخضرمة في إدراج الأسهم وإصدار السّندات وغيرها من الخدمات المصرفيّة المتخصّصة.
 
 
وفي هذا الصّدد، عبّر مكرم عازار، رئيس مجلس إدارة “باركليز” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ورئيس مجلس إدارة العمليّات المصرفيّة لأوروبا والشّرق الأوسط وأفريقيا ونائب رئيس مجلس الإدارة العالمي لقسم الخدمات المصرفيّة الاستثمارية، عن فرحه بحصول المصرف على الجائزة التي تعكس خدماته المتنوّعة وخبرات فريق العمل الاقليمي الواسعة. و بحسب عازار، أدّى تعمّق باركليز في مجال اسواق المنطقة الى تزويد العملاء بارقى الخدمات المصرفية في شتّى القطاعات.
 
 
أمّا مجلة EMEA Finance فهي احد الاصدارات المطبوعة المتخصصة في قطاع المصارف والمال التي تصدر كلّ شهرين لتبرز تقارير مفصلة وأرقام بيانية تحليلية تتعلق بأبرز تطورات ومستجدات سوق المال في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا. ومن شأن الجائزة التي تقدّمها هذه المجلة تقدير إنجازات المصارف للأفراد والاستثمارات ومدراء الاصول المالية في المنطقة.
 
 
ويمتدّ تاريخ مصرف باركليز على اكثر من 300 عام ويشغّل فروعه في اكثر من 50 دولة في أنحاء العالم حيث ثوظّف 135000 شخص ويؤمن العمليات المصرفية والعقارية والمالية في تحويلات تبلغ جميع أنحاء العالم.
 
 
ولمزيد من المعلومات حول باركليز يمكن زيارة الموقع التالي www.barclays.com