منشدُ الشارقة في تنافس احتفالي

الأحد 27 كانون أول 2015

منشدُ الشارقة في تنافس احتفالي

 

توج  الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة  الفائزين في برنامج "منشد الشارقة" في نسخته الثامنة وسط أجواء احتفالية تخللها عدد من الفقرات الإنشادية بحضور جمهور غفير توافدوا لحضور الحفل الختامي الذي أقيم على مسرح المجاز بالشارقة وأحياها الفنان العالمي ماهر زين.

 

وخلال السهرة الختامية تابع الحضور مجموعة من الوصلات الانشادية التي قدمها المتسابقون الستة المتأهلون إلى التصفيات النهائية وهم السوري باسل مصطفى واليمني محمد ناجي المفرح والمغربي شعيب فضيل والجزائري علي صحراوي والسعودي أنس الحويس والفرنسي يوسف هلال.

 

وضمت لجنة التحكيم نخبة من الفنانين أصحاب الخبرة في مجال الإنشاد وهم الفنان لطفي بوشناق والمنشد أسامة الصافي والموسيقار عاصم البني والفنان العالمي مسعود كرتس .

 

 وحظي المتسابقون كافة على ثناء لجنة التحكيم التي أوصتهم بضرورة مواصلة تطوير أنفسهم والارتقاء بهذا الفن وعدم اعتبار المسابقة بمثابة المطاف الأخير لهم واعتبارها نقطة انطلاق نحو العالمية.

 

وشهد الحفل تفاعلاً جماهيرياً مع الفنان العالمي ماهر زين الذي صدح بمجموعة من أناشيده المشهورة ليشكل بأدائه الفني مسك الختام بما قدمه من أناشيد أضفت مزيداً من الحماس على أجواء الحفل.

 

وحصل الفائز بالمركز الأول إلى جانب اللقب على جائزة مادية قدرها 150 ألف درهم وسيارة بي أم دبليو على أن تتكفل مؤسسة الشارقة للإعلام بإنتاج ألبوم وفيديو كليب له ..فيما نال صاحب المركز الثاني جائزة مالية وقدرها 100 ألف درهم وإنتاج فيديو كليب تتكفل به مؤسسة الشارقة للإعلام ..وحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 75 ألف درهم وتكفلت مؤسسة الشارقة للإعلام بنفقات أداء مناسك العمرة للمشاركين المتأهلين إلى التصفيات النهائية لمنشد الشارقة في نسخته الثامنة.

 

كما تم خلال الحفل الكشف عن انطلاق فعاليات المنشد الصغير في نسخته الثانية والتي ستبدأ في يناير 2016.