جردة حساب في الدوري السعودي

السبت 26 كانون أول 2015

جردة حساب في الدوري السعودي

اختتم فريقا الاتحاد والتعاون مشوارهما في الدور الأول بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عندما تغلب الأول على الوحدة بهدفين دون رد ، وتغلب الثاني على الشباب بهدف دون رد.


وافتتح التسجيل لفريق الاتحاد لاعبه ريفاس في الدقيقة 14، وعبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 84 ، ورفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف الأهلي والهلال ، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 12 نقطة في المركز العاشر.


وفي لقاء الشباب والتعاون ، سجل هدف التعاون الوحيد لاعبه ريكاردو في الدقيقة 67 ، وارتفع رصيد التعاون إلى 24 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد الشباب عند 18 نقطة في المركز السادس.


وبذلك حسم فريق الأهلي الدور الأول بطلاً للشتاء بـ33 نقطة في المركز الأول بفارق المواجهات عن الهلال الثاني ، وثالثا الاتحاد بـ 26 نقطة ، ورابعا التعاون بـ 24 نقطة ، وخامسا الفتح بـ 19 نقطة ، وسادسا الشباب بـ 18 نقطة ،بفارق الأهداف عن الخليج السابع ، والثامن النصر ، وتاسعا الفيصلي بـ 16 نقطة ، وفي المركز العاشر الوحدة بـ 12 نقطة ، والحادي عشر القادسية بـ11 نقطة ، والثاني عشر الرائد بـ 10 نقاط ، والثالث عشر نجران بـ 8 نقاط ، والرابع عشر والأخير هجر بـ 3 نقاط.