Audemars Piguet يتألّق أميركيا

الأحد 27 كانون أول 2015

Audemars Piguet يتألّق أميركيا

  Audemars Piguet يتألّق في بيفرلي هيلز.

 

انضم متجر جديد لسلسلة متاجرAudemars Piguet، هذه العلامة الرائدة في عالم الساعات الفخمة، ويقع في شارع روديو درايف الفخم في بيفرلي هيلز، وهو المكان الأمثل لتثبيت جذور هذه الماركة السويسرية وتوسيع اسمها في عالم التسوق والرفاهية.

 

حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات المهمّة والوجوه المرموقة، نذكر منها المدير التنفيذي العالمي لدار Audemars Piguetفرنسوا هنري بنمياس والمدير التنفيذي ل-Audemars Piguetفي أمريكا الشمالية خافيير نولوت ومؤسّس Westimeجون سيمونيان والرئيس غريغ سيمونيان، وكانت حاضرةً أيضاً سفيرة دار Audemars Piguetبطلة التنس سيرينا وليامز وفريدا بينتو. احتفل جميع المدعوّين والحضور بهذا الافتتاح الكبير للمتجر الرابع ل-Audemars Piguetفي الولايات المتّحدة الأمريكية والموجود في شارع روديو درايف الشهير. 

 

تم تعليق لافتة كبيرة من النيون فوق الدرج الذي يؤدّي إلى الحفل وحملت عبارة "Welcome to Le Brassus Hillz" للترحيب بالضيوف الداخلين إلى الحفلة، وبعد قطع الشريط الافتتاحي، تمّت إضاءة واجهة المتجر بأضواء بيضاء اللون وتناثر الثلج الاصطناعي فوق الضيوف. دخلت اللمسات السويسرية بشكل واضح في الحفلة سواء في الطعام والمشروبات إذ قدّمت أنواع من الجبن السويسري التقليدي، إضافةً إلى الديكور الذي تضمّن حفرة للنار وحجرة خاصة بالدي جاي ومحطة مخصّصة للصور مع الثلج المتناثر.

 

تبلغ مساحة البوتيك 1.342 قدماً مربعاً، وهو يقدّم مجموعات مختلفة من ساعات Audemars Piguetالفخمة، ويدخل في ديكوره خشب السنديان وحجر Valsوالأسطح المعدنية التي تحاكي الجمال الاستثنائي لمنطقة Val de Jouxالسويسرية حيث يوجد المقر الرئيسي ل-Audemars Piguetمنذ 140 سنة.