سيارة جديدة لفريق هيونداي

الخميس 24 كانون أول 2015

سيارة جديدة لفريق هيونداي

 

 بدأت شركة هيونداي لرياضة السيارات موسم ٢٠١٦ من بطولة العالم للراليات عبر ازاحة الستار عن سيارتها الجديدة.

 

 كُشِفَ النقاب عن سيارة New Generation i20 WCRأمام أكثر من ١٥٠ اعلامياً وضيفاً في مصنع الفريق في Alzenau، ألمانيا. يصادف كشف النقاب الرسمي عن هذه السيارة، افتتاح فصل جديد ومثير في التاريخ القصير لشركة هيونداي لرياضة السيارات، بناءً على موسمين ناجحين في بيئة بطولة العالم للراليات التنافسية. وفي الوقت عينه، اتّخذ الفريق منحى تعلّم حاد ليعزز نفسه كمنافس حقيقي ضد الخصم القوي.

 

بعد وضع حجر الأساس في عام ٢٠١٣، طوّر الفريق سيارة WRCجديدةً من الصفر لأول موسم له من المنافسة عام ٢٠١٤. أثبتت السيارة أنها سريعة وموثوق بها على حدّ سواء. وأثمرت أول فوز للفريق في ألمانيا في أغسطس ٢٠١٤. في أوائل عام ٢٠١٥، التزم الفريق ببرنامج اختبار وتطوير لمدة عام لمواصفات السيارة الجديدة i20من أجل المنافسة الأولى في مونتي كارلو عام ٢٠١٦. أثبتت هذه السيارة أنها أسرع من السيارة السابقة.

 

ستشرك هيونداي ثلاث سيارات في كل جولة من بطولة عام ٢٠١٦ مع داني سوردو، تييري نوفل وHayden Paddon. سيتشارك هؤلاء السائقون السيارات رقم ٢، ٤ و٢٠. وسيكون تكوين سيارة السائق مختلفاً من حدث إلى آخر. تركّز هيونداي حالياً على الرالي في مونتي كارلو في ٢٠١٦ إذ ستكون المنافسة هامةً جداً.