فندق هيلتون جديد في أمستردام

الجمعة 25 كانون أول 2015

فندق هيلتون جديد في أمستردام

 

تفتتح فنادق ومنتجعات هيلتون، الرائدة في مجال فندق المطار الأول في العالم عام ١٩٥٩، Hilton Amsterdam Airport Schiphol  الجديد.

 

 وهو أحدث رؤية لأماكن الاقامة للرحلات الجوية العصرية. يحلّ هذا الفندق مكان الفندق الآخر الذي فتح أبوابه عام ١٩٧٦ وهو مؤلّف من ٤٣٣ غرفةً. يتمتّع هذا الفندق بتصميمٍ فريدٍ من نوعه ذات شكل المكعّب ويتميّز بسقفه الزجاجي وبطابعه الهولندي المعاصر.

 

يعرض هذا الفندق مفهوم هيلتون الجديد للردهة والذي يجمع، في منطقة ذات مخطط مفتوح، المساحات المتعدّدة الوظائف بما في ذلك صالة، بار ومنطقة استقبال. يضمّ الفندق أكبر مساحةٍ للمؤتمرات : ٢٣ مكاناً للاجتماعات بما في ذلك قاعة يمكنها اتّساع ٦٤٠ فرداً ومجهّزةً بالمعدات السمعية والبصرية الحديثة ما يجعلها المكان المثالي للمناسبات والاجتماعات.

 

يوفّر الفندق مجموعةً واسعةً من المأكولات والمشروبات من التراث الهولندي إذ هناك بار يقدّم الكثير من المشروبات الهولندية. وهناك أيضاً مطعم يشمل ثلاث محطات للطهي المباشر ويقدّم الشواء الأصيل والأطباق الآسيوية المستوحاة من التراث الهولندي والمعدّة من المكونات الطازجة. اضافةً إلى ذلك، هناك غرفة تتّسع ل-٢٠ شخصاً مخصّصة للضيوف الذين يرغبون بالاستمتاع باللحظات  الحصرية. يوفّر هذا الفندق وسائل راحة متعدّدةً مثل السبا، مركز للياقة البدنية وغيرهما.

 

يقع هذا الفندق في شارع شيفول ٧٠١،  Schiphol  1118BN، هولندا.