سمير شرفان يدفع بنيسان عالياً

السبت 26 كانون أول 2015

سمير شرفان يدفع بنيسان عالياً
 
 
تكريماً لقياديته وإنجازاته الإدارية في المنطقة، منحت مجلّة فوربس الشرق الاوسط Forbes Middle East السيد سمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الاوسط بجائزة Global Meets Local (العالمية تلاقي المحليّة).
 
 
جرى هذا الاحتفال في دبي في والدورف آستوريا – النخلة جميرا ليحتفي بأفضل 100 مسؤول لتنفيذي من مدراء المكاتب الإقليمية للشركات العالميّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أما سمير شرفان الذي كان أحدهم، فحلّ في المركز 22 للترتيب العام في المنطقة والمركز الأوّل لمدراء شركات صناعة السّيارات. وأتي ذلك التصنيف لما منحه شرفان من تفان في سبيل تقدم شركة نيسان المستمرّ.
 
 
وفي صدد تسلمه الجائزة، عبر شرفان عن الفخر في تلقيه جائزة مماثلة من مجلّة بوزن فوربس الشرق الاوسط التي أرادت ان تقدر جهوده في سبيل الوصول الى مراكز الصدارة في هذه المسابقة، بصورة خاصة ان المقاييس المعتمدة كانت اقسى من الاعوام السابقة. وأضاف المدير التنفيذي أنّ  الحصول على هذه الجائزة يُعتبر بمثابة تأكيد على جهود نيسان ونجاحها في منطقة الشرق الأوسط بصورة خاصة انها تحتل الصدارة بين شركات صناعة السّيارات الاخرى.
 
 
ومن شأن هذه الجائزة ان تقدّر قادة الاعمال على غرار شرفان الذي لا يقود شركته نحو الأمام، بل يدفع بالإقتصادالوطني والاقليمي والعالمي بالإزدهار. ويسلط هذا الترتيب الضوء على أهمية منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا بالنّسبة للمنظّمات العالميّة ويعرض كبار المسؤولين التنفيذيين في ساحة الشّركات العالميّة.
 
 
وكانت نيسان  احتفلت مؤخراً بجائزة Silver Effie بفضل سيارة Nissan Juke ضمن حملة Take a Stand وحصدت مجموع 26 نقطة الأمر الذي وضعها في قيادة قطاع السّيارات وجعلها العلامة التّجارية الاكثر عملية في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا للعام الرابع على التّوالي.