Action To Action الرائدة في التوسع

الخميس 24 كانون أول 2015

Action To Action الرائدة في التوسع
Action To Action هي شركة حيوية لاستشارة الأعمال، تم تصنيفها الأكثر ابتكارا للتكنولوجيا وشريكة في التوسع خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015. يضع التّمييز Action To Action بين عدد قليل من الشّركات القادرة على تحقيق نتائج بارزة في تمكين المبتدئين من الوصول إلى السوق وإثبات وجودهم في أسواق جديدة.
 
 
Action To Action هي شركة استشارية مخصصة للأعمال ومتخصصة في العمل مع شركات التكنولوجيا الجديدة، تساعد على الدخول الى أسواق جديدة، والنمو في بيئة تجارية تنافسية جداً. في نهاية المطاف، ان هدف الشركة هو تحقيق أقصى قدر من رضى الزبائن، وقد فازت بهذا اللقب من خلال تحقيقها لهذا الهدف.
 
 
وأعلن سيزار ابو غزاله، المدير العام ل Action To Action :"نحن متحمّسون لاعتبارنا الشّريك الأكثر إبداعاً في التكنولوجيا والتوسع، لأن هذا هو العمل الذي تقوم به Action To Action ؛ فنحن نساعد في نقل الابتكارات إلى السوق وتقديم تقنيات جديدة لتصل إلى الزبائن في جميع أنحاء العالم في حين نقدّم للمبدعين منصة لعرض قدراتهم الإبداعية."
 
 
 أُطلق حفل توزيع جوائز الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015 لتكريم ومكافأة العمل الرائع الذي قامت به الشركات والمحترفين وذوي الخبرة والإدارات والأفراد الأكثر موهبة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.