الطيران العماني والمتسوّق الخفي

الخميس 24 كانون أول 2015

الطيران العماني والمتسوّق الخفي
 
 
يهدف التزام الطّيران العماني بالتّحسين المستمرّ لمعايير جودته الى الحصول على دفع إضافيّ خلال الأشهر المقبلة. وقد وقّع الطّيران الوطني لسلطنة عمان اتفاقاً مع BVA لخدمات التسوّق الخفي، وهي شركة فرنسية متخصصة في تقدير وتقييم الخدمات الموجهة إلى الزبائن.
 
 
يقضي الإتّفاق بتمثيل المتسوقين الخفيين دور الزبائن من أجل تجربة كل الجوانب التي يختبرها ركاب الطيران العماني. وستتم تجربة الطّيران في جميع الفئات وفي جميع المسارات، وسيستخدمون جميع قنوات البيع لشراء التّذاكر. وعلاوةً على ذلك، فإنهم سيدرسون خيارات تسجيل الوصول وصالات المطار ونقاط الوصول إلى خدمات الزّبائن.
وعند الانتهاء من المشروع، سوف تقدّم BVA تقريرا يحلل البيانات المجموعة مع توصياتها في المجالات كافة. وسيمكّن ذلك، الطّيران العماني من وضع استراتيجية لإجراء المزيد من التحسينات.
 
 
يقول بول غريغورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: "إن مهمّة الطيران العماني هي أن" يصبح الأفضل ". في حين أننا بنينا سمعة دولية - وحصلنا على العديد من الجوائز - لجودة السلع والخدمات التي نقدمها، نحن على يقين انه يمكننا تحقيق المزيد. وبينما يواصل الطّيران العماني توسيع وتطوير طائراته وشبكته، من المهم ليس فقط المحافظة على مستوى الخدمة التي نقدمها لزبائننا، ولكن أيضا تحسينها."ويضيف: "لذا يسرني أننا  كلّفنا BVA لخدمات التّسوق الخفيّ للقيام بهذا البحث المهم. سيتمكّن المتسوّقون الخفيّون من الوصول إلى كل خدمات الطّيران العماني الموجّهة إلى الزّبائن. وبما انهم سيظهرون كزبائن عاديين، فلن يتعرّف عليهم أي من الموظفين الذين سيتعاملون معهم خلال الرحلة....ويمنحنا ذلك البيانات المستقلة التي نحن بحاجة إليها لوضع استراتيجية للتحسّن، واضحة ومستمرة. وإنني أتطلع إلى دراسة نتائج بحوث BVA في نهاية المشروع."