الاتحاد ومبادراته الانسانية

الخميس 24 كانون أول 2015

الاتحاد ومبادراته الانسانية
 
 
أعلنت شركة الاتحاد للطيران-الطيران الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة- خلال حفل الختام لبطولة كأس العالم لكرة القدم لشركات الطيران ومهرجان المأكولات و الأزياء، عن جمعها حوالي مليون درهم لدعم حملة "عونك يا يمن" والمساعدة في ترميم مدرستين في كينيا، كجزءٍ من جمع التبرعات الخيرية السنوية للشركة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.
 
 
وجمع هذا الحدث 28 فريق كرة قدم من شركات الطيران الدولية، وشمل  مجموعة واسعة من الأنشطة مثل الرسم بالحنّاء والتّرفيه الموسيقي والباليه ومسابقات الأزياء. وقدمت الاتحاد للطيران جوائز تتضمن رحلات سفاري إلى كينيا للفائز الأول ووصيفه.
 
 
خلال هذا الحدث الشّيق، قال خالد المحيربي، نائب أول رئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران في شركة الإتحاد للطيران ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية: "بصفتنا الطيران الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نحن سعداء بإعادة تأكيد التزامنا تجاه المجتمع وتقديم المساعدة للمحتاجين. ونحن سعداء بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لخدمة ودعم هذه القضايا." وأضاف "اننا نعرب عن شكرنا لضيوفنا، والجهات الراعية والمزودين الذين شاركوا في برامج جمع التبرعات السخيّة خلال سنة 2015 لدعم المحتاجين. وبشكلٍ جماعي، تمكنّا من تقديم بصيص من الأمل وفرصة لمستقبل أفضل لإخواننا وأخواتنا في اليمن وكينيا."
 
 
ترأست أوركسترا الشباب الوطنية الإماراتية للصم حفل الإفتتاح وتضمن الحدث أيضا عروضاً للفنان الهزلي صلاح، الفائز في Arabs Got Talent لسنة 2015 وحمزة هوساوي الفائز في X Factor لسنة 2015، بالإضافة إلى المغني الأمريكي ديناستي.

 

وجُمعت التّبرعات الخيريّة لليمن من خلال مبادرات مختلفة بما في ذلك التبرع من Etihad Guest Miles على الانترنت، عبر فريق كرة القدم التابع للاتحاد للطيران، بالإضافة إلى تبرّع موظفي الاتحاد للطيران بالحقائب المدرسية الجديدة والقرطاسية إلى الأطفال اليمنيين، والتبرعات النقدية في صناديق الهلال الأحمر الإماراتي.
 
 
تشكّل مبادرات شركة الطيران لدعم حملة "عونك يا يمن" وكينيا هي جزء من اتفاق سابق حول التعاون الإنساني والاجتماعي بين الاتحاد للطيران والهلال الأحمر الإماراتي.
 
 
في عام 2015، تمكنت شركة الاتحاد للطيران من جمع تبرعات تزيد قيمتها على ثلاثة ملايين درهم.