مراجعة الموسم: فيراري تتقدّم

الأربعاء 23 كانون أول 2015

مراجعة الموسم: فيراري تتقدّم

 

حصلت فيراري وفرقها على العديد من الجوائز في سلسلة Blancpain Endurance Seriesوتقدّم هذه البطولة ثلاث ترتيبات: سلسلة التحمل، سلسلة السباق السريع وGTالذي يجمع بين الترتيبين السابقين.

 

تألّق فريق رينالدي رايسينغ   458Italia في آخر ترتيب واحتلّ المركز الثالث في ترتيبات الفريق والمركز السادس في ترتيبات السائق مع نوربرت سيدلر.

 

في سلسلة التحمل، المستندة إلى خمسة سباقات، لعبت فيراري دوراً قيادياً في فئتي Am CupوPro-Am Cup. في الاثنين السابقين، احتلّت فيراري رينالدي رايسينغ المركز الأول في السباق الافتتاحي للموسم على حلبة مونزا، على الرغم من أن الفوز كان يُعتَبَر صالحاً فقط في Pro-Am Cup.

 

احتلّت سيارتان من فيراري المراتب بعد ذلك ضمن فئة الترتيبات: AFكورس التي يقودها دنكان كاميرون ومات جريفين وكيسيل رايسينغ التي يقودها Michal Broniszewski، Alessandro Bonaciniومايكل لايونز.

 

احتلّ فريق كيسيل رايسينغ أيضاً ثلاثة مراكز في فئة Am Cupمع ستيفن ايرل، ليام تالبوت وMarco Zanuttiniمتقدّماً بذلك على فريق Akka ASPمع أنتوني بونز وفابيان بارتيز.  حازت غلوراكس رايسينغ على المرتبة الثانية في سيلفرستون وفازت في بول ريكارد.

 

هيمن لايونز، Bonaciniو Broniszewskiفي بول ريكارد بينما أخذ كاميرون وجريفين زمام المبادرة في الترتيبات واستقرّا في ال-٢٤ ساعة من Spa-Francorshamps. وذهب الفوز إلى AFكورس. في فئة Amأعاد انسحاب غلوراكس رايسينغ افتتاح المنافسة على اللقب الذي ذهب في نهاية المسار إلى Ian Loggieوجوليان ويستوود. وبطبيعة الحال، فازت AFكورس بلقب الفريق في فئة Pro-Am Cup.