عامٌ ناجحٌ لشركة الاتحاد للطيران

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

عامٌ ناجحٌ لشركة الاتحاد للطيران

 

 توجّت شركة الاتحاد للطيران عاماً تاريخياً في ٢٠١٥ من خلال الفوز بجائزة شركة الطيران الرائدة في العالم للسنة السابعة على التوالي.

 

 قُدِّمَت هذه الجائزة خلال الحفل السنوي غالا النهائي الكبير لجوائز السفر العالمية. أقيم هذا الحدث المرموق في منتجع Mazagan Beach&Golf Resortفي الجديدة في المغرب. وحضره حشدٌ من القادة في قطاع السفر ومن وسائل الاعلام العالمية.

 

أضافت شركة الاتحاد للطيران هذه الجائزة إلى سلسلة انتصاراتها مثل جائزة الدرجة الأولى الرائدة في العالم، جائزة الخدمات الترفيهية على متن الطائرة الرائدة في العالم وجائزة طاقم القيادة الرائد في العالم. تنهي المجموعة الرباعية من الجوائز سنةً ملفتةً من الانجازات للناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تضمّنت دخول الخدمة الرائدة لطائرتي ايرباص A380وبوينغ 787 دريملاينرز. تضمّ هذه الطائرات المقصورات الأكثر ابتكاراً في العالم، المنتجات المصمّمة حديثاً، الخدمات أثناء الرحلة وادخال البزّة الجديدة والزي الرسمي.

 

تلتزم شركة طيران الاتحاد  بتقديم أفضل المنتجات والتكنولوجيا والتطوير فنالت استحساناً كبيراً بفضل توفيرها خبرات الطيران المتفوّقة في جميع الخدمات. تمتّعت شركة الاتحاد للطيران بشهرٍ ناجحٍ إذ حصدت خلال هذا الشهر جائزة شركة طيران العام ٢٠١٦ وجائزة أفضل درجة أولى أيضاً.