مجموعة "إثارة" والمساحات الخضراء

الاثنين 21 كانون أول 2015

مجموعة
 
 
أعلنت  شركة أكسبوترايد الشرق الاوسط Expotrade Middle East، منظّم الدورة الرّابعة لقمّة الشّرق الاوسط لهندسة الحدائق الذكيّة،   مجموعة إثارة Ithara Group الرّاعي الرسمي الذّهبي للقمّة القادمة، وهوالمزوّد للحلول التّربوية والرّياضية والحلول المتعلّقة باللّعب. وستعقد القمة المذكورة  في 25 و26 أبريل 2016 في Sofitel Dubai في منتجع النّخلة.
 
 
خلال هذين اليومين، ستطرح القمة رؤى حول تقنيّات هندسة الحدائق الحديثة والمتجدّدة مع خطط مكثّفة لتعزيز البنى التّحتيّة الخضراء في الشّرق الاوسط عموماً والإمارات العربيّة المتّحدّة خصوصاً. وستركّز القمّة أيضاً على الحاجة المُلحّة لخلق بيئة تعزّز النّشاطات الجسديّة ونمط الحياة النّشيط الذي تملؤه الحركة. 
 
 
وعند إعلان هذا التعاون، عبّر السّيد براد هاريهاران، المدير الإقليمي لإكسبو ترايد الشّرق الاوسط عن انضمام مجموعة إثارة Ithara Group الى القمّة وتوكله الرّعاية الرسمية الذهبية للحدث. وهو فخور لما تحمله هذه المجموعة من تقدير ودعم للقمة المعقودة وقيمها منذ العام 2014. 
 
 
وستتميز تلك القمة بعشرين دقيقة مخصصة للسيدة الينا لازاريفا، المدير التّنفيذي لمجموعة إثارة ستقدّم فيها وقفة تعريفيّة تعرض من خلالها الموضوع المطروح Play4All concept for Outdoor Playground Design حيث ستلقي الضّوء على مواقع ملائمة لتكون مركز لعب ونقطة نشاطات خارجية للصّغار والكبار.
 
 
وفي هذه المناسبة، قالت السيدة لازاريفا ان الشرق الاوسط في منصب قيادي من ناحية تجديد هندسة الحدائق والمساحات الخارجية إقليمياً وعبّرت عن رغبتها بالمشاركة في تطوير وتحسين مستقبل الإمارات العربية المتحدة وهي تتوقّع تألق أفكار جديدة يطرحها المشاركون في القمة.
 
 
وفي رصيد السيدة لازاريفا 15 عاماً من الخبرة في مجال عالم الاطفال واماكن اللّعب المخصصة لهم وهي منذ العام 2007 مرتبطة مع مجموعة إثارة في تطوير محفزات للأطفال ليكونوا في نشاط دائم.