أوّل مباراة ملاكمة للواقع الافتراضي

الأحد 20 كانون أول 2015

أوّل مباراة ملاكمة للواقع الافتراضي

 

 بالفيديو: أوّل مباراة ملاكمة للواقع الافتراضي

 

انضمّت Showtimeالى قافلة الوسائل المرئيّة التي دخلت عالم الواقع الافتراضيّ، فأطلقت فيديو منه لمباراة ملاكمة عرضتها السّبت الماضي.

 

وكان دانييل جاكوبز، "رجل العجائب"، يتبارى ضدّ بيتر كويلّين، وانتهت المباراة بربح جايكوبز. وتقول Showtimeإنّها المرّة الأولى التي تقدّم فيها مباراةً محترفةً كاملةً للملاكمة بنسخة الواقع الافتراضي.

 

ولم يتمّ تنفيذ هذا الفيديو بأكمل وجه، انّما  يقدّم خبرة مميّزة وسبّاقة. ويجدر الذكر أنّ الفيديو أعلاه هو نسخة يوتيوب، مأخوذة من منظرٍ واحد لكاميرا لا تضعك تماماً في قلب الحدث.

 

وممّا لا شكّ فيه أنّه من الصعب مواكبة حدثٍ كهذا من قلبه  مباشرةً، بين اللكمات والصدمات والعدائيّة، انّما يمكن تحسين الخبرة المقدّمة من خلال إضافة وجهة نظرٍ جديدة، ربّما كاميرا معلّقة فوقه الحلبة لنظرة 360 درجة الى ما يحدث.

 

ويسمح لك يوتيوب بالتحرّك ب360 درجة لرؤية الحدث. ويمكنك مشاهدة فيديو الواقع الافتراضي من خلال جهاز Googleالكرتونيّ أو الGear VRمن Samsung.

 

وبدأ فيديو ال360 درجة يحصد شعبيّة في عالم الرياضة، رغم ضعف نوعيّته أحياناً. وتخطّط الشركة الى المزيد من الفرص لاتستخدام الواقع الافتراضي وتقديم أجمل الخبرات لمحبّي الرياضة.