يوم Huawei في الرياض

السبت 19 كانون أول 2015

يوم Huawei في الرياض

 

 يوم Huawei  في الرياض

 

 عرضت Huawei، شركة الحلول المعلوماتيّة العالميّة، آخر تكنولوجيّاتها الحديثة في فندق الFour Seasonsفي الرياض، في السعوديّة.وكان عنوان الحدث "Huawei Day"، وسيطرت عليه المعلومات المتعلّقة بالكمبيوتر والتخزين الافتراضي أو الCloud.

 

شارك بالمؤتمر قوّادٌ متنوّعون ورؤساء بلديّات وفعاليّات من المجتمع، ونظّمته شركة International Data Corporation، وهي المزوّد الأساسي لسوق الذكاء الاصطناعي ولخدمات الاستشارة في عالم الاتّصالات والمعلوماتيّة في العالم.

 

استثمرت الحكومة السّعوديّة، في السنوات الأخيرة، الكثير في تطوير البنية التحتيّة للاتّصالات في المملكة، من أجل تحسين الخدمات التعليميّة والإداريّة. وبحسب IDC، يتوقّع أن تصل قيمة الخدمات المعلوماتيّة في السّوق السعوديّة الى 570.6 مليون دولار عام 2015، أي أعلى ب16.2% من سنة الى أخرى. كما تتوقّع الشركة ازدهاراً مستمرّاً للCloud.

 

وتركّز المملكة أيضاً على تحسين نظامها التعليمي من خلال إدخال التعليم الرّقمي اليها، والبحث السريع، وبناء المزيد من المدارس والجامعات المتطوّرة.

 

قال مدير Huawei KSA: "مع هذه الحلول المبتكرة، تقدّم Huaweiالمزيد من الإثبات للقيمة التي تقدر أن تعطيها للقطاع العام والمؤسّسات التعليميّة داخل المملكة العربيّة السعوديّة. وتلعب شركتنا دوراً أساسيّاً في تأكيد فعاليّة هذه التكنولوجيا، وتساعد العديد من المنظّمات لتخرطها في شبكات حلولها."