الجهاز الذكي والخط الاماراتي

الجمعة 18 كانون أول 2015

الجهاز الذكي والخط الاماراتي

 

 مدينة ذكيّة مع  DuوADSIC

 

وقّعت شركة Du، أسرع شبكة اتّصالات توسّعاً في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، اتّفاقية مع مركز أبو ظبي للمعلومات والأنظمة (ADSIC) حول المدينة الذكيّة والتطبيقات الذكيّة. وياتي الإعلان بالتزامن مع الجهود المستمرّة للجهتين واندفاعهما نحو تقديم أفضل الخدمات والحلول في هذين المجالين.

 

وتتناقش الشركتان حاليّاً في  المجالات التي قد تتعاونان فيها، لا سيّما في مجال الواي فاي في الإمارات، فستطلقان خدمة الPremium WiFiالتي تسمح للمستخدم أن يأخذ نتائج أفضل في استخدامه للانترنت اللّاسلكيّة، من خلال أي جهازٍ ذكيً وخطٍّ إماراتيّ.

 

وقال مدير ADSICالعام،  راشد لاحج المنصوريّ: "اخترنا شركة DUبناءً على كونها الرّائدة في مجال تكنولوجيّات المدينة، ومالكة لبنية تحتية تتحمّل الضّغط الذي قد تأتي به التكنولوجيا. نحن متشوّقون الى شراكةٍ طويلة وآمنة مع DU."

 

ومن جهته، صرّح رئيس المجلس التنفيذي في DU، عثمان سلطان، قائلاً: "نحن ملتزمون بالابتكار المتواصل والسبق المستمر في الخدمات والمنتجات المتعلّقة بتكنولوجيّات التواصل والمعلوماتيّة، ما يجعلنا الشركاء المثاليّين لمشاريع كهذه. نحن متحمّسون للعمل مع ADSIC، ضمن لائحة مشاريعنا المشوّقة."