"إمداد" وخبرات دايف ماخ

الجمعة 18 كانون أول 2015

 
 
تزامناً مع استراتيجياتها التنمويّة، عيّنت إمداد Imdaad الرّائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دُول مجلس التّعاون الخليجيّ، السيد دايف ماخ رئيساً لقسم تطوير الأعمال والتّسويق.
 
 
 قطف ماخ أكثر من 20 عاماً من الخبرة المتخصصة في تطوير وتطبيق الإستراتيجيّات المتعلّقة بالتّسويق والإتّصالات وتطوير الأعمال على مستوى الشّركات والمستهلكين (B2B وB2C)، بالإضافة الى إطلاع واسع حول تطوير العلامات التجارية وسبل السّعي لرفع المردود. واستخدم عقدين من الخبرة بين شركات ومنظمات في اوروبا والامارات العربية المتحدة وهو قبل ان ينضم الى عائلة "إمداد"، كان يعمل في مستشفى Health Point التابعة لشركة "مبادلة" للتنمية.
 
 
من جهته، رحّب جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد"، بإنضمام دايف ماخ إلى الشّركة ملقياً الضّوء على مهاراته العالية وإنجازاته الّتي أنارت مسيرته المهنيّة. وبحسب لوتاه، يعود اختيار ماخ كرئيس جديد للقسم لما يحمله من خبرة وكفاءة والإمكانات اللازمة للإرتقاء بالشركة محلياً وعالمياً، بصورة خاصة انه الوقت الملائم لتوسّع شركات إدارة المرافق والنّفايات في السّوق الاقليمية في الشّرق الاوسط. 
 
 
عبّر ماخ، الذي يقتضي عمله أولاً تطوير إستراتيجيات الأعمال وإدارة العمليّات وتعزيز الكفاءات التّشغيليّة، عن سعادته بالإنضمام الى هذه الاسرة وعن حرصه لتوظيف خبراته المكتسبة في هذا المجال لمساعدة "إمداد" على تحقيق مآربها الطموحة والإرتقاء بسمعتها عالياً، كإحدى أبرز مزوّدي حلول إدارة المرافق والنّفايات في منطقة الخليج العربيّ.