أفضل الأساليب لموسم الاحتفالات

الخميس 17 كانون أول 2015

أفضل الأساليب لموسم الاحتفالات

 

اقترب موسم الأعياد والاحتفالات المتعدّدة وازدادت حيرة الرجل تجاه الملابس المناسبة التي يُفتَرَض أن يرتديها. ولكن، لا تقلق فالحلّ لدينا.

 

في ما يلي، سنعرض عليك خمسة أساليب يمكن اتّباعها خلال موسم الأعياد هذا.

 

١- أسلوب السهرة

يعتمد هذا الأسلوب بشكلٍ أساسيٍّ على البذلة الرسمية والكلاسيكية. من المفضّل ارفاق هذه البذلة الحادّة بقميصٍ أبيض وربطة عنق سوداء. ولاكمال المظهر، يمكن الاهتمام بالتفاصيل مثل وضع منديل ظاهر في الجيب العلوي للسترة.

 

٢- الأسلوب الكاجوال- الذكي

يمزج هذا الأسلوب بين القطع الكاجوال والقطع الذكية والأنيقة على حدّ سواء. يُنصَح بارتداء السترة الجلدية اللمّاعة أسلوب سائق الدراجة النارية وارفاقها بقميصٍ أبيض وجينزٍ من الدينيم.

 

٣-  أسلوب حفلة العمل الذكي

يُتَّبَع هذا الأسلوب عادةً عندما يشارك الرجل في سهرة مع زملائه ومديره في العمل. يعتمد هذا الأسلوب على القطع الذكية والأنيقة مثل السترة الزرقاء المائلة إلى الأخضر وعلى القميص الأبيض. يمكن ارفاقهما بربطة عنق أو بوشاح.

 

٤-  أسلوب حفلة العمل الذكي- الكاجوال

يمكن لحفلات العمل أن تكون أقلّ رسميةً. في هذه الحالة، يمكن ارتداء الملابس الذكية- الكاجوال في الوقت عينه مثل السترة مع الجينز والقميص.

 

٥- أسلوب ليلة عيد الميلاد

يمضي معظم الرجال هذه الليلة داخل المنازل . ويعتمد هذا الأسلوب على الراحة والأناقة على حدّ سواء. لذلك من المحبّذ ارتداء القميص ذات الأزرار مع جينزٍ من الدينيم وأحذيةٍ أنيقةٍ. من المفضّل أن تكون الألوان داكنةً مثل الأسود أو الكحلي.