تحديثات جديدة في شبكة الاتصالات

الخميس 17 كانون أول 2015

تحديثات جديدة في شبكة الاتصالات

 DUوHuawei ستحسّنان شبكة الاتّصالات

 

اتّفقت شركة  DUمع Huawei، الرّائدة في عالم الشبكات العلوماتيّة، بهدف إدارة شبكة الاتّصالات المتزايدة الحجم بشكلٍ فعّال في الشرق الأوسط. ولجأت DU، التي أصبحت من أهمّ شركات الاتّصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، الى هذه الخطوة، من اجل الحفاظ على الوعد الذي قطعته تجاه زبائنها، بتقديم الأفضل دائماً إليهم.

 

وستعتمد DU حلّ SingleSON من  Huaweiالخاصّ بالشبكات الذي يعد بتحسين أداء الشبكة اللّاسلكيّة بآليّة أوتوماتيكيّة وفعّالة. وستساعد هذه التكنولوجيا DUفي إدارة النموّ الهائل والتزايد المستمرّ والمتصاعد لمستخدمي شبكات الانترنت اللّاسلكيّة. واختبرت الشركة هذا الحلّ أخيراً على شبكتها، ووجدت أنّ نتائجه جيّدة ومحسّنة بشكلٍ ملحوظ، وبالأخصّ طريقة انسجامه مع الشبكات الأخرى وطبقات الإرسال.

 

أكّد نائب الرّئيس في شركة DU، مروان بن شكر، على أهمّية هذا التحديث قائلاً: "هذه الخطوة ليست فقط تجاه ابتكارٍ تكنولوجيٍّ رائد في المنطقة، ستسمح لنا أيضا بأنّ نقدّم أفضل الخدمات للمشتركين وخبرةً مبسّطة وسريعة لهم."

 

وقال رئيس  قسم الانتاج الخاصّ بSingleOSSفي Huawei، جيانغ وانغشينغ: "يجب على الشبكات أن تصبح أوسع وأكثر ذكاءً، من أجل تخطّي التحدّيات التي يقدّمها توسّع المشتركين وزيادة الضّغط المتصاعد. واختارت DUاليوم ان تجعل هذا الأمر من أولويّاتها فاعتمدت  حلّ SingleSONالذي سيحسّن شبكتي ال4Gوال5G."

 

وتجرّب Huaweiالتقنيّة عينها في أكثر من 25 شبكة في بلاد ومناطق مختلفة مثل الصّين، أوروبا، آسيا، افريقيا، جنوب اميركا واوستراليا.