بطولة أبو ظبي HSBC للجولف

الأربعاء 16 كانون أول 2015

بطولة أبو ظبي HSBC للجولف

 

يستعدّ أفضل لاعبي الجولف في العالم للانطلاق في بطولة أبو ظبي HSBCللجولف الشهر المقبل

 

وفي هذا الوقت، أطلق مجلس أبو ظبي الرياضي وبنك HSBCالشرق الأوسط المحدود برنامجاً غير مسبوق، الأكبر في الإمارة، لادخال أكثر من ٢٠٠٠ تلميذٍ مدرسي محلي إلى اللعبة.

 

يهدف برنامج "أبطال الغد" إلى تثقيف والهام واشراك الشباب الإماراتي والمغتربين في محاولةٍ لكشف النقاب عن المواهب الإماراتية في الجيل المقبل. سيحصل الطلاب من ثماني مدارس محلية على أكثر من ٤٠٠ ساعة من التدريب في الأندية الرائدة ذات الطراز العالمي في الإمارة بما في ذلك نادي أبو ظبي للجولف، نادي جولف شاطئ السعديات وغيرهما.

 

يُطلَق البرنامج في حين تنتظر الإمارة بفارغ الصبر وصول نجوم الجولف النخبة الشبان إلى بطولة أبو ظبي HSBCللجولف في طبعتها ال-١١، في نادي أبو ظبي للجولف وذلك من ٢١ إلى ٢٤ يناير ٢٠١٦.

 

سيقوم برنامج أبو ظبي جونيور باشراك الشباب في أربع وحدات انطلاقاً من "اكتشف شهر الجولف"، تقدّم النوادي من خلاله دورات مجانيةً لمدّة ساعة واحدة يومياً خلال سبعة أيام في ديسمبر. وفي يناير ٢٠١٦، سيستمتع التلاميذ بجولات فريدة من نوعها يومي الخميس والأحد لبطولة أبو ظبي HSBCللجولف. يلي ذلك "اكتشف الجولف في المدرسة" و"اكتشف الموهبة" خلال فبراير ومارس ٢٠١٦.

 

يسعى هذا البرنامج إلى تعزيز ارث البطولة لينمو وليكشف عن نجوم المستقبل في الإمارات. لمزيد من المعلومات: www.abudhabigolfchampionship.com