Hackett London في أبو ظبي

الأربعاء 16 كانون أول 2015

Hackett London  في أبو ظبي

 

أعلنت  العلامة التجارية الفاخرة Hackett Londonعن افتتاح متجرها الرئيسي الجديد في ياس مول في أبو ظبي. وتقدّم بذلك مجموعة Williams Racingكجزء من اتفاقيةٍ لسنوات عدّة بين HackettوWilliams Racing.

 

 وللاحتفال بهذه الشراكة، استضاف المتجر سائق الفورمولا ١ العالمي الشهير فيليبي ماسا. وكجزء من الاتفاقية، تُعتَبَر العلامة التجارية Hackettمورّد الملابس الرسمي لفريق WILLIAMS MARTINI RACINGمن موسم ٢٠١٥ وصاعداً. سيرتدي أفراد الفريق هذه الملابس في كل سباق الجائزة الكبرى خلال موسم الفورمولا ١.

 

سيحمل أفراد الفريق أيضاً أمتعة العلامة التجارية أثناء سفرهم في جميع أنحاء العالم. بالاضافة إلى ذلك، سيظهر شعار العلامة التجارية على سيارة سباق Williams Mercedes FW37، على بذلات السباق وعلى القبّعات. خلال الحدث، التقى فيليبي بمعجبيه ووقّع لهم التذكارات وأخذ الصور معهم.

 

وقدّمت Hackettللضيوف فرصة السباق بسيارة مقلّدة موجودة في المتجر وأعطت الفرصة لاثنين من المعجبين للفوز بتذاكر سباق الجائزة الكبرى للفورمولا ١ في أبو ظبي. يضمّ المتجر الجديد في ياس مول في أبو ظبي مجموعات خريف/شتاء ٢٠١٥ الكاملة بما في ذلك مجموعة Aston Martin Racing