Baume & Mercier : الأناقة والخبرة.

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

Baume & Mercier : الأناقة والخبرة.


Baume & Mercier تجمع بين الأناقة والخبرة.

 

اضافت دار Baume & Mercier إلى مجموعة كليفتون تعقيدة جديدة توفّق بين التصميم الأنيق والوظائف المميّزة للساعات الفاخرة. وتنكشف مواصفاتها ذات القيمة العالية بفضل التوفيق بين وظيفتين، وهما الكرونوغراف والتقويم الكامل . فهي بمثابتة لمسة رقي للرجل المتطلّب والمميّز والذي يرغب باقتناء ساعة فريدة من نوعها، توحد بين االطابعين التقليدي والكلاسيكي.



تجسّد الساعات كليفتون خبرة دار Baume & Mercier في مجال صناعة الساعات الفاخرة، ولا تزال هذه الدار وفية لشعار "صناعة ساعات ذات جودة عالية،
دون إهمال أي شيء"، واستمدت إلهامها لتصميم ساعة كليفتون من أطرزتها العريقة المصنوعة في "الخمسينيات الذهبية" في المجموعات المعروضة في متحفها.

 


تتميز تفاصيل هذه الساعة بأنها راقية، وبفضل تصميمها القوي العابر للزمن والرجولي، ستنال إعجاب المولعين بالساعات الجميلة والراغبين في امتلاك ساعة مميزة ترافقهم في جميع لحظات حياتهم.

 

تضيف دار Baume & Mercier إلى هذه الساعة لمسةً عصرية بفضل تعقيدتين جديدتين تستوفيان جميع معايير فن صناعة الساعات الفاخرة. تخلّد الساعة الجديدة فلسفة الدار بشكل كامل، فهي ليست أداة عادية، وإنّّما رمز قوي ومؤشّر عن الأسلوب الأنيق وحارسة اللحظات التي لا تنسى، تلك اللحظات التي تترك بصمة راسخة في ذاكرتنا في أهم المناسبات السعيدة. تعكس الساعة شخصية حاملها ورؤيته المنفردة للزمن.

 

تتمتع القطع في مجموعة كليفتون كرونو غراف بتقويم كامل مصممة لإغناء تشكيلة التعقيدات الصغيرة، وزوّدت بأكثر من ميزة واحدة لكي تروق للرجل الأنيق والعملي، وتعمل ىذه الساعة ذات التصميم الكلاسيكي الرائع بحركة أوتوماتيكية عالية الجودة، وهي مجهّزة بتعقيدتين مفيدتين جدّا من حيث الوظيفيّة، ألا وهما التقويم الكامل والكرونوغراف.

 

إن هذه الساعة مجهزة بوظيفة مراحل القمر في عدّاد موجود بالقرب من الساعة السادسة على قرص متحرّك يدور دورةً كاملةً في شهر قمري واحد، ويشار إلى ثواني الكرونوغراف برقاص مركزي. وبالتوازي مع ذلك، يتيح عدّادان فرعيان عرض الدقائق والساعات.

 

إن خلفية الساعة مصنوعة من الياقوت الأزرق الذي يتيح رؤية الأداء الختامي الراقي والرفيع الجودة، أيْ الزخرفة اللولبية وزخرفة "كوت دو جنيف"، بالإضافة إلى نقوش خطية بالغة الدقة تستوفي تقاليد صناعة الساعات السويسرية ل Baume & Mercier   التي لطالما أولت أهمية كبرى لجودة الأداء الختامي في ساعاتها.

أحدث الأخبار السبّاقة