IWC تتألق في الدوحة

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

IWC تتألق في الدوحة

افتتحت دار الساعات السويسرية IWC وسوق قطر الحرة رسميا أول متجر مؤقت او ما يُعرف ب "بوب أب" في الشرق الأوسط في مطار حمد الدولي في الدوحة، قطر.

 

يقدم المتجر المؤقت للزوار مجموعة واسعة من الساعات التابعة لأشهر العلامات التجارية ويستمر لغاية 26 يناير 2016 قبل أن ينتقل إلى بلدان أخرى في منطقة الخليج العربي وشرقي البحر الأبيض المتوسط.

 

في هذه المناسبة، علّق مدير علامة  IWC  التجارية في منطقة الشرق الاوسط والهند لوك روشيرو: "نحن سعداء للغاية بافتتاح أول بوتيك  مؤقت في الشرق الأوسط، وتحديداً في مطار حمد الدولي، كما سيتم عرض مجموعات مختلفة
لساعات اي دبليو سي على العموم. يستطيع الخبراء اختيار القطع الراقية المتوفرة في هذا المتجر المؤقت."


اما نائب الرئيس الاول السيد كيث هنتر لسوق قطر الحرة فقال بدوره: " نقدم في سوق قطر الحرة تجربة مميزة تتخطى المنتج نفسه. هذا الامر يتطلب التعاون مع الموردين من اجل الابتكار والهام المسافرين والسعي الدائم لتقديم مفاهيم فريدة في اطار الاستجابة لرغبات العملاء واحتياجاتهم. إن الشراكة القوية مع IWC مكنتنا من تقديم الدعم لهم في هذا المشروع. ويعزز تقديم العلامات التجارية الرائدة عالميا لعملائنا  سمعة سوق قطر الحرة كمركز تسوق عالمي."

 

يعتبر هذا المتجر الاول من نوعه إذ يقدّم تصميماً داخلياً جديداً ومواد جديدة وترتيبات أنيقة تزود الزوار بتجربة اشتثنائية في المنطقة من حيث تبنّي مفهوم عالم الساعات السويسرية الفاخرة.

 

مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوّر، تعمل دار الساعات السويسرية IWC على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868, لتصبح اليوم من الشركات الرائدة في العالم في مجال صناعة الساعات الفاخرة.  وباعتبارها شركة تتحمل مسؤولية بيئيّة وإجتماعية، تلتزم IWC بالإنتاج المستدام وتدعم المؤسّسات حول العالم في عملها الهادف إلى مساعدة الأطفال والشباب، كما تحافظ على شراكات مع منظمات تُعنى بحماية البيئة والحدّ من التغير المناخي.

أحدث الأخبار السبّاقة