ليلى كيليف تفوز بجائزة IWC

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

ليلى كيليف تفوز بجائزة IWC

ليلى كيليف تفوز بجائزة IWC


أحرزت دار الساعات السويسرية الفاخرة أي دبليو سي شافهاوزن مرّة جديدة نجاحاً باهراً في مشاركتها بمهرجان دبي السينمائي الدولي للعام 2015 الذي انطلق في 9 ديسمبر 2015 ويستمرّ لغاية 16 منه.


يُعدّ مهرجان دبي السينمائي الدولي المهرجانَ السينمائي الرائد في الشرق الأوسط، وآسيا وأفريقيا. ومنذ تأسيسه في العام 2004، اضطلع المهرجانبدورٍ بارز كمنصة مؤثرة للمخرجين والمواهب العربية على مستوى دولي عبر قيادة الحركة السينمائية في المنطقة.


وبما أنها الراعي الداعم والشريكة الرسمية ل"ضبط وقت فعاليات المهرجان"، استضافت الدار جائزة أي دبليو سي للمخرجين الخليجيين للسنة الرابعة على التوالي، حيث فازت ليلى كيليف بالجائزة عن فيلمها "كاتب الرسائل".

 

قدّم الجائزة سفير أي دبليو سي ديف باتل في فندق One& Only Mirage Hotel  في دبي.

 

كان للمدير التنفيذي لدار أي دبليو سي شافهاوزن جورج كيرن تعليق في هذه المناسبة، وقال بأن طلبات كثيرة لأفلام رائعة وصلتهم ونالت اعجابهم، وهم فخورون بأن يروا مواهب من المنطقة تخطو خطى عظيمة إلى الأمام، كما يتطلّعون إلى تقديم المزيد من الدعم والمساهمة في فنّ صناعة الأفلام في المنطقة ككلّ.

 

تتعاون IWCللسنة الرابعة على التوالي مع مهرجان دبي السينمائي الدولي لتقديم هذه الجائزة القيّمة إلى واحد من المخرجين المبدعين في المنطقة. وقد اختير المشروع الفائز لهذا العام من بين 3 أفلام بلغت النهائيات بعد تقييم من لجنة ضمّت خبراء في قطاع صناعة الأفلام. حضر هذا الحدث عدد من الضيوف المهمين من الوجوه الإعلامية والسينمائية والشخصيات المهمة.


وصل إلى المرحلة النهائية ثلاثة مخرجين، واختارت اللجنة ليلى كيليف لتكون الفائزة بجائزة قدرها 100 ألف دولار أميركي بالإضافة إلى ساعة من IWC.


تعمل دار الساعات السويسرية أي دبليو سي شافهاوزن على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ عام 1868 . على أثر ذلك، اكتسبت الدار سمعة عالمية ارتكزت إلى الشغف في ايجاد الحلول المبتكرة والبراعة التقنية، لتصبح إحدى الشركات الرائدة في العالم في عالم الساعات الفاخرة، التي تنتج أعمالاً فنية في صناعة الساعات الرفيعة المستوى، تجمع الدقة الفائقة مع التصميم الحصريّ.