التّحضيرات لدبي فيستيفال

الأربعاء 16 كانون أول 2015

التّحضيرات لدبي فيستيفال
 
 
وقّعت مجموعة الفُطيم العقاريّة والّتي مقرّها في دبي، اتّفاقية مع شركة Laservision Mega Media لاطلاق عروض فنية جذّابة سياحياً بضخامة لا مثيل لها في دبي فيستيفال سيتي مول .Dubai Festival City Mall .
 
 
 بدأ العمل والتّحضير الخاصّ بهذه العروض على الواجهة المائيّة حيث سيتمّ تشغيلها بشكل كامل بحلول الرّبع الثّالث من العام 2016، ومن المتوقّع ان تكون عروضاً مائية وضوئيّة شبيهة بنافورة دبي الواقعة بالقرب من برج خليفة. 
 
 
وفي هذا الصّدد، قال كريس أودونيل ، الّرئيس التّنفيذي لمجموعة الفطيم العقارية، أنّهم سيطرحون في دبي عروضاً وابتكارات تلامس المستوى العالمي هي الأولى من نوعها في مجال الجذب السّياحي والّتي ستحظى بإعجاب زوّار المركز التّجاري.
 
 
وكانت Laservision نفّذت أعمالاً أخرى عالمية شهيرة مثل عرض “سيمفونية الأضواء” في هونغ كونغ والتي تُعد من أكبر العروض المتعلّقة بالضوء والصّوت في العالم بحسب  تصنيف موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى أكبر عرض مائي وضوئي في جنوب شرق آسيا وهو عرض “Wonder Full” في مارينا باي في سنغافورة.
 
 
وأضاف السّيد أودونيل أنّ مشروع التّوسع الاستراتيجي الضخم الجاري حالياً سيساهم في تعزيز مكانة دبي فيستيفال سيتي مولDubai Festival City Mall  باعتباره واحداً من أفضل وأرقى مراكز التّسوق والتّرفيه في الإمارات. وبحسب السيد أودونيل، يضمّ هذا الموقع مساحة إضافية تبلغ 27,000 متر مربّع خاصّة لاستيعاب المتاجر الرّئيسية الجديدة، والمزيد من العلامات التّجارية، بالإضافة إلى أكثر من 75 مطعماً ومقهى.
 
 
أمّا دبي فستيفال سيتي مول فهو منتجع للمبيعات يمتدّ على مساحة مليوني قدم مربع ويشكّل المركز السّطحي لمدينة دبي فيستيفال ومن شأنه تقديم 400 متجر و75 مطعم ومقهى و12 صالة سينما Novo Cinemas وموقف يتّسع لـ 6500 سيارة.