فريق الاهلي يواصل تألقه

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

فريق الاهلي يواصل تألقه

 

واصل فريق الأهلي عروضه الجيدة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد أن حقق فوزه الثامن على حساب الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف  على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ 12 من المسابقة.


وارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة بالصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال الثاني ،فيما تجمد رصيد الرائد عند 7 نقاط في المركز الـ 12وسجل عمر السومة لاعب الأهلي ثلاثة أهداف " هاتريك " في الدقائق 25 و72 و83 ، فيما سجل هدف الرائد لاعبه عيد الفارسي في الدقيقة 50.

 

وفي لقاء الرياض تمكن فريق النصر من تحقيق فوزه الرابع في الدوري على حساب الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد اليوم تناوب على تسجيلها عبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي وحسن الراهب في الدقائق 72 و82 و 85 ، وارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة متقدماً إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الرابع ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 20 نقطة في المركز الثالث.


وتستكمل باقي مواجهات الجولة  بثلاث مواجهات تجمع الأولى الخليج مع القادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، والثانية التعاون والوحدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم ، واللقاء الثالث نجران والفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.