Camry جائزة الجوائز في الامارات

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

Camry جائزة الجوائز في الامارات

 

 من ربح ال  Camryمن الفطّيم؟

 

سلّمت شركة الفطّيم للمحرّكات، الوكيلة الحصريّة لToyotaفي الإمارات، سيّارتي Toyota Camry 2016جديدتين، كجائزتي مسابقة Turn and Win.

 

وربح كلّ من محمّد ماهر حافظ العبد من مصر، وزيارات غول أجاب غول من باكستان، سيّارة Camryجديدة؛ فالعبد ربحها بعد عشرة أيّام فقط على بدء المسابقة، في معرض الشّارقة 1، وزيارات كان الرّابح المحظوظ لثاني سيّارة في معرض عجمان.

 

قال مدير الفطّيم للمحرّكات، سعود العبّاسي: "لاقت مسابقة Turn and Winترحيباً كبيراً في الإمارات، فقدمت لقاطنيها فرصة ربح Toyota Camry 2016جديدة من دون الحاجة الى شراء أيّ شيء. ما ينبع ذلك سوى من ارادة الاحتفال بقدوم Camry الجديدة، وهذه هي طريقتنا لدعوة النّاس الى الانضمام الى عائلة Toyotaالإماراتيّة."

 

وعبّر العبد، وهو الرّابح الأوّل للسيّارة، عن فرحته قائلا: "لم أكن أتوقّع قطّ أن أربح، لكنّني حصلت على مفتاحٍ في البريد، وكم فرحت حين قال لي مدير المعرض، حين أدرت المفتاح، انّني ربحت الCamryالجديدة!"

 

وبدوره، أخبر زيارات عمّا حصل معه: "حين علمت بأنّ الشركة تقدّم سيّارة ثانية، قرّرت أن أجرّب حظّي، فكان مفتاحي الرّابح! هي طريقة رائعة اعتمدتها شركة الفطّيم لتعطي النّاس فرصة قيادة إحدى أجود السيّارات المتوفّرة اليوم."

 

وتتمتّع الCamryالجديدة بمحرّك من 2.5 ليتر، بقوّة 181 حصان، وبأفضل أداء وأهمّ وسائل الرّاحة.