موسم الأعياد في سكاي دبي

الثلاثاء 15 كانون أول 2015

موسم الأعياد في سكاي دبي

 

 يقدّم ماجد الفطيم، مركز التسوق والتجزئة والترفيه الرائد في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للمقيمين في دبي ولزوارها تجربة عيد الميلاد الأصيلة.

 

 خلال شهر ديسمبر، يتحوّل سكي دبي للتزلج إلى أرض العجائب الشتوية لموسم الأعياد . هناك مساحة من منتجع التزلج مخصّصة لتُشعر الضيوف بفرحة عيد الميلاد وبهجته. سيتمكّن الزوار من التجوّل في أرض العجائب  التي تضمّ مغارة بابا نويل وورش عمل مختلفةً.

 

سيكون هناك  أنشطة لجميع أفراد العائلة بما في ذلك تلّة تزلج تسمح لعشاق الإثارة والتشويق بالانزلاق إلى أسفل المنحدر المليء بالثلوج. سيتوقّف بابا نويل أيضاً في هذه المحطّة لتسليم الهدايا للفتيات  والصبيان كمتعة ما قبل عيد الميلاد. ويمكن للأولاد الصغار أن يزوروا بابا نويل داخل المغارة حيث سيقيم من ١١ ديسمبر إلى ٢٤ ديسمبر ٢٠١٥.

 

سيشهد هذا العام على اضافةٍ تفاعليةٍ جديدةٍ لموسم الاحتفالات وهي حجرة قزم عيد الميلاد التي تمكّن الجميع من التشبّه بالأقزام ومشاركة الحدث على وسائل الاعلام الاجتماعية.

 

كل الاحتفالات التي تقام هي جزء من نشاط "This Is Christmas" الذي يشجّع الزوار على مشاركة زيارتهم أرض العجائب الشتوية على وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام الهاشتاغ ThisIsChristmas#. ستفتح أرض العجائب الشتوية لسكي دبي أبوابها في مول الإمارات من ٨ ديسمبر ٢٠١٥ حتى 2 يناير ٢٠١٦.

أحدث الأخبار السبّاقة