ثلاث جوائز ل Verstappen

الاثنين 14 كانون أول 2015

ثلاث جوائز ل Verstappen

 ثلاث جوائز لVerstappen

 

اختطف Max Verstappen، سائق فريق Toro Rosso، ثلاثة جوائز في عشاء FIA2015 الفاخر، عقب تألّقه في موسم الفورمولا 1. وربح Vertsappenجائزتي Rookie of the Yearوشخصيّة العام، بالإضافة الى جائزة The Action of the Year،  بعد أن سجّل 49 نقطة في الموسم ووصل الى المركز 12 بين السّائقين.

 

وقال السّائق المتميّز: "أنا مندهشٌ وسعيد جدّاً لربحي هذه الجوائز ، في حدثٍ  بالغ الأهمّيّة كهذا، وفي نهاية أوّل سنة لي في الفورمولا 1!"

 

وانتخبت لجنة تحكيم السّائقين في الFIAالسّائق الألماني البالغ من العمر ثماني عشرة سنة كالRookieلهذا العام، وهي مؤلّفة من أهمّ السّائقين من مجالات تسابق متعدّدة، فيما انتخبه الإعلام كشخصيّة العام، والجمهور كحدث العام.

 

وحصل المعجبون على فرصة اختيار أهمّ حركة تجاوز قام بها Verstappen، ففضّلوا تجاوزه لFelipe Nasrمن فريق Sauber، في الغراند بري البلجيكي، في مسار Spa-Francorchampsفي Blanchimont.

 

وأضاف Verstappen: "من الجميل أن أربح جائزة حدث العام للمرّة الثانية، لأنّني أستمتع فعلاً بالتجاوز. وهو فخرٌ كبيرٌ لي أن آخذ جائزة Rookieالعام، وأن يتمّ اختياري من لجنة المتسابقين المحترفين، فهذا أكثر ممّا توقّعت. أمّا جائزة شخصيّة العام، فلست أدري تحديداً لمَ حصلت عليها، لكنّني لسعيدٌ بأن الإعلام يحبّني!"