السياحة العمانية تعزّز مكانتها

الاثنين 14 كانون أول 2015

 السياحة العمانية تعزّز مكانتها

 

 عرضت وزارة السياحة العمانية أخيراً مجموعة المعالم السياحية والعروض الثقافية الغنية للسلطنة خلال حدثٍ تفاعليٍّ عُقِدَ مؤخرا في فندق جدة هيلتون، المملكة العربية السعودية.

 

 نظّمت وزارة السياحة العمانية هذا الحدث المميّز وأثبتت مرةً أخرى دعمها الكامل للجهود الوطنية الهادفة إلى تعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية رائدة للمسافرين المتميّزين.

 

يتماشى هذا الحدث مع اطار عمل الوزارة لزيادة تدفّق السياح من المملكة العربية السعودية إلى عمان. تضمّن هذا الحدث معرضاً تفاعلياً سلّط الضوء على التقاليد والمعالم الغنية في السلطنة، لشعب المملكة. عُرِضَت للضيوف عيّنة عن الفنون والحرف اليدوية المحلية في السلطنة إلى جانب مجموعة من الأنشطة الأخرى المثيرة للاهتمام.

 

تمّ تنظيم هذا الحدث من أجل تسليط الضوء على المجموعة الرائعة من المعالم السياحية التي تقدّمها عمان. وتُعتَبَر السعودية سوقاً مهماً للسلطنة إذ تتلقّى عدداً كبيراً من الزوار القادمين من السعودية كل عام. تسعى وزارة السياحة العمانية إلى جذب الزوار من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وتلتزم بتوفير لهم تجربة سياحية لا مثيل لها. يتزايد الاعتراف بعمان كوجهة سياحية فريدة من نوعها من قبل خبراء السفر الاقليميين والعالميين. وبذلت الحكومة أيضاً خطوات كبيرةً لاستيعاب العدد المتزايد من السياح كاستثمارات البنى التحتية المحلية مثل افتتاح مطار صلالة الجديد.