مانشستر سيتي في الصدارة

الأحد 13 كانون أول 2015

مانشستر سيتي في الصدارة

 

عاد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  بعد أن منحه هدف من تسديدة يايا توري التي اصطدمت بأحد زملائه الفوز 2-1 على سوانزي سيتي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وأدرك سوانزي الذي أقال مدربه جاري مونك قبل عدة أيام التعادل المستحق في الدقيقة 90 عبر بافتيمبي جوميز بعد أن منح ويلفريد بوني التقدم لسيتي في الشوط الأول بضربة رأس.وفي الوقت الذي بدا فيه أن سيتي أضاع فرصة تصدر المسابقة بفارق الأهداف عن ليستر سيتي سدد توري الكرة بيسراه لتصطدم بزميله كليشي ايهيناتشو وتسكن شباك سوانزي.ورفع سيتي الذي حافظ على أفضل سجل بين فرق البطولة على ملعبه رصيده إلى 32 نقطة بالتساوي مع ليستر الذي يستطيع استعادة القمة يوم الاثنين عندما يلاقي تشيلسي.

 

وواصل كريستال بالاس أفضل بداية له في الدوري الممتاز بعد الفوز 1-صفر على ساوثامبتون بفضل هدف يوهان كاباي ليتقدم إلى المركز السادس بفارق ست نقاط فقط عن المقدمة.

 

وأحرز اوديون ايجالو هدفه العاشر هذا الموسم ليلحق فريقه واتفورد الهزيمة 1-صفر بسندرلاند الذي ظل في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

 

وفقد وست هام صاحب المركز الثامن وستوك سيتي الذي يحتل المركز 11 فرصة تقليص الفارق مع فرق الصدارة بعد تعادلهما بدون أهداف.

 

وكافح نوريتش سيتي قبل أن ينتزع التعادل على ملعبه من ايفرتون بنتيجة 1-1 في لقاء شهد تسجيل روميلو لوكاكو للمباراة السادسة على التوالي ليمنح الضيوف التقدم مبكرا وفق وكالة رويترز.