لا تستسلموا للضغوطات!

الأحد 13 كانون أول 2015

لا تستسلموا للضغوطات!
 
 
طبعاً إنها TAG Heuer الدّار السّويسرية العريقة المتجذّرة في عالم صناعة السّاعات الفاخرة منذ العام 1860، وها هي اليوم توجّه أضواءها نحو فلسفتها الشهيرة #Dontcrackunderpressure# (لا تستسلموا للضغوطات، فتخفقوا ) الّتي شكّلت شعاراً إعلانياً مرتبطاً بالعلامة التّجارية لعقود. وهذه الفلسفة هي جزء لا يتجزّأ من تاريخها الطّويل وهي أكثر من مجرّد تأكيد على صحّتها لانّها حالة بحدّ ذاتها.
 
 
الا انّ فلسفة مماثلة تتخطى باستمرار الحدود بذكاء وخبرة محترمةً القيم الاساسيّة، بطرقة تُهمل بها الضغوطات التي تتعرّض لها. وهذه الفلسفة كانت خريطة الدار في مسارها الذي تخطّى 150 عام والتي لا زالت حتّى اليوم تدفع بها لتخطّي حدود الصناعة التقليدية لخلق ساعات مميزة وخارقة ببساطة للأولئك الذين يهوون تحدّي المعهود.
 
 
وبطبيعة الحال، كانت هذه الفلسفة المبدأ الرئيسي خلف فيلم الدار الجديد : Nuit de la Glisse 2015: Don't Crack Under Pressure. ومن خلال العنوان تتبلور أمامنا بوضوح فكرة الفيلم : عدم الاستسلام عند التعرّض للضّغوطات. 
 
 
وبرغبة منها لمشاطرة Thierry Donard في خلق هذه التحفة القيّمة والمليئة بالقيم المعنويّة، تتابع TAG Heuer تعمّقها في النشاطات الرياضية الشتائية ودعم تطوير الاعمال التقليديّة ولكن مع المحافظة على استراتيجيّتها الممتدّة طوال 30 عاماً والتي تقتضي بتكريم اولئك الذين تحدّوا المعهود. بالإضافة الى ذلك، لن تنفكّ عن إظهار قيم الدار في التنقيب عن الإمتياز وحبّ التحديات والاناقة والآداء.
 
 
وسرعان ما اصبحت مجموعة ساعات TAG Heuer Aquaracer الرّياضية الممتازة رمز هذه القيم بالإضافة الي الفيلم Don’t Crack Under Pressureالذي شكّل منصّة عالمية لفلسفة الدّار. وهذه الساعات ترافق رياضيين استثنائيين في مجالهم والنخبة منهم والذين يهتمّون لمجال البيئة والرياضة والتزلّج وركوب الامواج وقيادة الزوارق والمغامرين... ولن يكون الفيلم إلا نقطة مرجعية تُظهر طرائق تحدّي المعهود مع سيّدة الازمان TAG Heuer. 

أحدث الأخبار السبّاقة