جوهرة الجواهر في البحرين!

السبت 12 كانون أول 2015

جوهرة الجواهر في البحرين!
 
إعتدنا أن تكون دارVacheron Constantin  متألّقة في طلّتها وبهيّة في حلّتها مهما كانت المناسبات وأينما جرت الاحتفالات. هي ناجحة وتحصد ألقابها بجدارة وقد رأيناها مؤخّراً تتباهى في البحرين.
 
 
نعم، مرّة أخرى كان لدار Vacheron Constantin ظهوراً ناجحاً في المعرض البارز " معرض الجواهر العربية 2015" في البحرين في نسخته الـ24. وكونها الدّار الاقدم في العالم في صناعة السّاعات، والمتمتّعة بتاريخ متواصل يمتد لحوالي 260 سنة، لم تشارك الدار في هذا المعرض إلا لتكون "جوهرة الجواهر" بكلّ ثقة.
 
 
جرى هذا الحدث الشهير في مركز البحرين الدّولي للمعارض والمؤتمرات، وهو أكبر وأرقى معرض للساعات والمجوهرات في الشرق الاوسط اذ يبرز أشهر الدّور وأرقاها و يطلق التّصاميم المبتكرة العالميّة.
 
 
وخلال هذا المعرض، كشفت Vacheron Constantin عن مجموعة من الإبداعات الجميلة والرّاقية التي تجسّد قيم العلامة التجارية وهي الكفاءة والتّقاليد والفنّ. هذا العام، قدّم خبراء الدار وصانعو الساعات القطع التّالية " Harmony و Métiers d’Art Arcaو Heures Créatives.
 
 
ويسجّل العام 2015 الذّكرى الـ260 على تأسيس هذه الدّار الاصيلة، لذلك، احتفلت بالجرأة والخبرة ضمن مجموعة Métiers d’Art المميّزة المؤلّفة من 12 ساعة من كريستال Table Clock. وتمّ تجهيز كل ساعة بحركة تشمل آلية ثابتة القوة واحتياطي طاقة لمدة 30 يوماً من تاريخ نفاذ البطاريّة. ولقد جسّدت Vacheron Constantinالبراعة في صناعة الساعات الفاخرة والحرف الفنية على مدى الأجيال المتعاقبة.