مدينة زايد ومخيّمٌ للاطفال

الخميس 10 كانون أول 2015

مدينة زايد ومخيّمٌ للاطفال

 مخيّم ZSCللأطفال يبدأ هذا الشهر

 

ستطلق مدينة زايد الرّياضيّة، وهي من أهمّ العناوين للرياضة والتسلية في الإمارات، أوّل دورات تخييميّة شتويّة للأطفال، في شهر ديسمبر الجاري. ويقدّم البرنامج المعروض تشكيلة واسعة من النشاطات الخارجيّة التي تسلّي الأطفال وتبقيهم في كامل نشاطهم في العطل المدرسيّة.

 

وتندرج نشاطات كرة القدم والباينتبول والتزلّج على الجليد، وكرة السلّة والبولينغ، والأشغال اليدويّة والفنّية في البرنامج، بالإضافة الى ألعابٍ خارجيّة متنوّعة. فيغني المرح تسع ساعاتٍ من كلّ يوم، ما يجعله أطول برنامج في العاصمة، يلائم جميع العائلات المنشغلة في غالبيّة وقتها.

 

وقال المدير العام لمدينة زايد الرّياضيّة، باري بريمنير: "نحن متشوّقون لتوسيع برنامجنا النّاجح لمخيّمات الأولاد عبر تقديم النسخة الشّتويّة منه لأوّل مرّة، في ديسمبر الجاري."

 

وتبني الدّورة الشتويّة على أمجاد النسختين الربيعيّة والصّيفيّة منها، التي شارك فيها عدد كبير من الاطفال، أضف الى ذلك أنّ المخيّم الصّيفي لمدينة زايد الرّياضيّة سجّل نموّاً بنسبة 100% بين المشاركين الإماراتيّة. وأضاف بيرمنير: "مخيّم العطلة هو أفضل فرصة للأطفال ليستفيدوا من عطلتهم، ويلعبوا في الطّقس الجميل، ويستمتعوا مع أصدقائهم في تجهيزاتنا التي تتّبع معايير عالميّة."

 

وسيقع مخيّم العطلة للأطفال في مدينة زايد الرياضيّة من 13 الى 17 ديسمبر الجاري، ومن 20 الى 24 منه. كلفة التسجيل 1000 درهم، تتضمّن خمسة أيّام كاملة من النشاطات. للتّسجيل، الاتّصال ب: kidscamp@zsc.ae، أو على الرّقم التالي: .02 403 4222