أوّل مركزٍ للسيّارات الكلاسيكيّة

الأحد 13 كانون أول 2015

أوّل مركزٍ للسيّارات الكلاسيكيّة

 

 أوّل مركزٍ من بورش للسيّارات الكلاسيكيّة

 

سيقدّم مركز بورش الكلاسيكي في Gelderland، التي تقع على مخرج منطقة Arnhemفي هولّاندا، خدماتٍ متنوّعة خاصّة بالسيّارات الكلاسيكيّة.

 

وتجتمع المشاغل والمبيعات في المكان نفسه، لأوّل مرّة، خصّيصاً للسيّارات الرّياضيّة الكلاسيكيّة، وسيليها انتشارٌ لمراكز أخرى مرخّصة من بورش في العالم، من أجل تقديم أفضل الخدمات للزّبائن.

 

فهل تعلم انّ أكثر من 70% من السيّارات التي انتجتها بورش، ما زالت تسري حتّى اليوم؟ ومن أجل الاهتمام بالسيّارات القديمة والتأكّد من أنّها تحصل على العناية اللّازمة والاهتمام اللّائق، تؤسّس بورش شبكة عالميّة من 100 مركز للخدمات، ستكتمل عام 2018.

 

وستهتمّ مراكز بورش بالسيّارات الكلاسيكيّة والمعاصرة منها، وستكون شريكة في قسم السيّارات الكلاسيكيّة في الشركة.  

 

وسيتمتّع زبائن بورش الحاليّون والمستقبليّون بخدمات Porsche Classicالكاملة، من 52000 قطعة غيار أصليّة الى التصليحات وأعمال الصّيانة الخاصّة. كما ستتضمّن المراكز معارض للسيّارات الكلاسيكيّة ومعلوماتٍ تقنيّة عنها.

 

أمّا الآن، فستضمّ شبكة Porsche Classic Partnersأربعةٍ وعشرين مركزاً حول العالم، عشرةٌ منهم في ألمانيا، وسائرهم في إستونيا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، اليابان، سويسرا، هنغاريا، جنوب افريقيا، تايلندا والإمارات العربيّة المتّحدة. وستُنشأ مراكز جديدة في عدّة أماكن أخرى، منها أوستراليا، بلجيكا، كندا، والولايات المتّحدة الأميركيّة.

 

ويتلقّى الموظّفون في تلك المراكز تدريباتٍ متعدّدة ليقدّموا النصائح الملائمة لكلّ سيّارة، ويهتمّوا بها كما يجب.